فيس كورة > أخبار

الوطني يواصل معسكره في البحرين استعداداً للدورة العربية

  •  حجم الخط  

وصول عماد زعترة غداً

الوطني يواصل معسكره في البحرين استعداداً للدورة العربية

 

المنامة - دائرة الإعلام بالاتحاد – 1/12/2011 - واصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تمريناته على ملعب الخارجية بالعاصمة البحرينية المنامة استعداد لخوضه منافسات دورة الالعاب العربية في الدوحة في الفترة بين 9 إلى 23 ديسمبر القادم .

 

وقال المدير الفني للفريق الكابتن جمال محمود ان الفريق يجري تمرينين يوميا صباحي ومسائي من اجل التركيز على كل الجوانب الفنية والتكتيكية ومعالجة كل جوانب الضعف لدى اللاعبين ، مشيدا بالحماس والروح العالية لدى الفريق واصرارهم على تقديم الافضل للكرة الفلسطينية في الدورة العربية ، واضاف محمود انه بالرغم من فترة الاعداد القصيرة وصعوبة تجميع اللاعبين الا ان الارادة الكبيرة عند اللاعبين كفيلة بالخروج بالافضل من الاستحقاقات القادمة .

 

وثمن محمود الدور الكبير لدولة البحرين التي وفرت كل مايلزم لبعثة الفريق ووفرت لهم الملاعب اللازمة للتمرينات الى جانب كل الاحتياجات الاخرى ، كما شكر محمود سفارة دولة فلسطين في المنامة التي عملت على تذليل كل العقبات امام بعثة الفريق .

 

وقال المدير الاداري للفريق حسام يونس ان عدد اللاعبين الذين يخوضون المعسكر التدريبي هم 15 لاعبا الى جانب الحارس توفيق علي ، مع العلم ان الحارس عبد الله الصيداوي يلتحق بالفريق يوم 4 ديسمبر القادم الى جانب المدافع هيثم ذيب ، كما ان الحارس رمزي صالح والمدافع عبد اللطيف البهداري والمهاجم مراد عليان سوف يلتحقون ببعثة الفريق يوم 7 ديسمبر في قطر .

 

يذكر ان حارس المنتخب الوطني محمد شبير لن يتمكن من الالتحاق ببعثة الفريق بسبب تعرضه لاصابة تبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين .

 

واضاف حسام يونس ان المحترف الفلسطيني في السويد اللاعب عماد زعترة سوف يلتحق ببعثة الفريق يوم غد الجمعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني