فيس كورة > أخبار

إعادة بناء ملعب فلسطين الشهر القادم

  •  حجم الخط  

هنية: طلبنا من القطريين رفع المبلغ المخصص لمليوني دولار

إعادة بناء ملعب فلسطين الشهر القادم

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/2014 - أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, أنه سيتم بدء العمل في إعادة بناء ملعب فلسطين المدمر في منتصف شهر مارس القادم.

وقال هنية إنه سيتم اليوم الخميس، استلام المناقصات من شركات المقاولات التي تقدمت لها, وستقوم اللجنة الفنية التابعة للجنة الإعمار القطرية بدراسة كافة العطاءات, مشيرا الى أنه سيتم إرساء المناقصة على احدى الشركات في الأول من مارس.

وأضاف هنية: "العمل في الملعب يحتاج ما بين 6 إلى 8 أشهر على أبعد تقدير في حال توفرت المواد اللازمة لذلك, على أن يكون بعدها جاهزاً لاستضافة المباريات والبطولات الرسمية".

وفى سياق متصل كشف هنية النقاب عن إرسال رسالة جديدة للشيخ جاسم بن حمد الممثل الشخصي لأمير قطر, تتضمن طلب رفع المبلغ المرصود لمليوني دولار, حيث تمت الموافقة على مليون واحد في المرة الأولى, وأنه ينتظر الرد من المسئولين القطريين على ذلك".

وأشار إلى أنه تم رفع كتاب آخر لاتحاد الكرة, بشأن مشروع إنارة الملعب وفرشه بالنجيل الصناعي, كي يتم مراسلة "فيفا"، بذلك, والذي سبق وأن أعلن عن تقديم مبلغ "200" ألف دولار لإعادة إعمار الملعب.

وأفصح هنية عن حاجة الملعب لمبلغ 3 ملايين و250 ألف دولار لكي يتم بناؤه بالمواصفات الدولية, وإنارته وبناء مدرجات على ثلاثة اتجاهات من طابقين , متمنيا أن تتم الموافقة بأقصى سرعة من القطريين والاتحاد الدولي على الكتب الموجهة إليهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني