فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات رفح يصل دور الـ8 عن طريق القادسية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات رفح ينتصر في مواجهة القادسية

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 14/2014 - نجح خدمات رفح في العبور إلي دور "8" من بطولة كأس غزة عقب غلبه على جاره القادسية بهدف نظيف , في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة "16 " من البطولة,وبذلك يضرب الخدمات موعدا الفائز من اللقاء الذي سيجمع شباب رفح وشباب خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

بداية هجومية كشف عنها خدمات رفح مبكرا , بحكم الخبرة عند لاعبو الخدمات,فسدد إبراهيم الحبيبي كرة قوية جانبت مرمى الحارس عبد الباري بدوان "3",وتمكن محمود النيرب من ترجمة أفضيلة فريقه بتسديدة ثابتة مرت بطريقة مخادعة داخل الشباك دون أي محاولة من الحارس بدوان في إبعاد الكرة عن المرمى "10".

سيطر الهدوء على مجريات اللقاء,وحاول خدمات رفح تعزيز النتيجة بهدف ثاني فسدد محمود النيرب كرة زاحفة استقرت في أحضان الحارس بدون "25",وحاول القادسية إدراك التعادل عبر مهاجمه عبد اللطيف عليان بعد انفراده مع الحارس احمد ظهير قبل أن يتمكن الأخير إفشال مخطط عليان بتعديل النتيجة "30",وسدد احمد اللولحي كرة قوية لم تفلح في نيل بغيتها إلي الشباك"32", لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف النيرب.

مع بداية الشوط الثاني لم تضمحل نوايا خدمات رفح الهجومية , فسدد معتز النحال كرة زاحفة تحولت إلي ركنية "50",وسنحت فرصة التسجيل للمنفرد إبراهيم الحبيبي قبل أن يضع الكرة بجانب القائم"57".

وأضاع محمود أبو عطوان فرصة تعزيز النتيجة بعد إهداره لركلة الجزاء الذي احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة احمد اللولحي داخل منطقة عمليات القادسية ليتمكن الحارس الصاع عبد الباري بدون من إنقاذ فريقه من هدف ثان.

وأعطي بدوان دفعة معنوية لزملائه للبحث عن هدف التعادل , فسدد علي الكرد في الدقائق الأخيرة من اللقاء مرت بجوار المرمى لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح على جاره القادسية بهدف دون رد.

أدار اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة, وساعده أحمد شبير وخالد بدير وفايز عمران.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني