فيس كورة > أخبار

الزيتون يفاجئ المغازي.. وتعادل بيت لاهيا والمشتل

  •  حجم الخط  

الزيتون يفاجئ المغازي.. وتعادل بيت لاهيا والمشتل

غزة (صحيفة فلسطين) 14/2/2014 - ألحق الزيتون خسارة مفاجئة بمضيفه خدمات المغازي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الدرة في افتتاح الجولة السادسة عشرة، فيما حسم التعادل بهدفين لمثلهما في لقاء بيت لاهيا وضيفه المشتل.

في المباراة الأولى، عاد الزيتون بكامل الغلّة بعدما فاز بهدف دون رد، حمل إمضاء لاعبه عاهد أبو مراحيل في الدقيقة (55)، بعد شوط أول سلبي، أخفق كلا الفريقين خلاله في التسجيل.

ولاحت أمام المغازي فرصة إدراك التعادل، بعدما احتسب له حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة (71) لكن اللاعب المخضرم تامر أبو ظاهر أهدرهاـ ليفوّت على فريقه فرصة الخروج بنقطة على الأقل.

بهذه النتيجة رفع الزيتون رصيده إلى (19) نقطة احتل بها المركز الخامس بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد المغازي عند 28 نقطة، وظل في المركز الثالث خلف المتصدر خدمات البريج، وملاحقه خدمات خانيونس.

بيت لاهيا (2/2) المشتل

وفي المباراة الثانية، سيطر التعادل بهدفين لكل فريق في لقاء بيت لاهيا والمشتل، بعد أداء مثير وقوي من كلا الفريقين، اللذين يبحثان عن فرصة النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وافتتح محمد الأشرم باب التسجيل للمشتل في الدقيقة (38) من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، قبل أن يدرك مدحت السيد التعادل لبيت لاهيا في الدقيقة (65).

لكن شادي الشريف أعاد المشتل للتقدم مرة أخرى بهدف سجله في الدقيقة (74) اثر خلل في دفاع أصحاب الأرض، إلا أن تحسين الحبل منح اللهاونة هدف التعادل القاتل في الدقيقة (83) من تصويبة رائعة.

بذلك، رفع بيت لاهيا رصيده إلى 17 نقطة احتل بها المركز السابع مؤقتاً، بينما ظل المشتل في مؤخرة الترتيب برصيد 14 نقطة.

مباراة اليوم

وتتواصل اليوم مباريات الجولة، بلقاء واحد يجمع أهلي بيت حانون مع خدمات البريج على ملعب بيت حانون، وفيما يطمح أصحاب الأرض لتأمين أنفسهم في وسط اللائحة؛ يريد البريج الابتعاد في الصدارة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني