فيس كورة > أخبار

نجوم "غزة" يتفوقون على "الزمالك" في مئويته

  •  حجم الخط  

نجوم "غزة" يتفوقون على "الزمالك" في مئويته

 

غزة  - 2/12/2011 - تفوق نجوم غزة على فريق رابطة مشجعي نادي الزمالك في غزة بركلات الترجيح (4/3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، أمس على ملعب فلسطين، ضمن فعاليات رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين بمرور 100 عام على تأسيس النادي الأبيض.

وحضر المهرجان وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة، وماهر حميد رئيس رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين وأعضاء مجلس الرابطة والعديد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، وحشد كبير من الجماهير العاشقة لنادي الزمالك.

وحملت الجماهير أعلام نادي الزمالك والرايات واللافتات البيضاء التي حملت عبارات شهيرة لنادي الزمالك وأكدت مدى عشق وحب الفلسطينيين للنادي المصري العريق وللشعب المصري بشكل عام.

وتحدث الحضور عن تاريخ نادي الزمالك وعمق العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني، ودللوا على اهتمام الزمالك بالقضية الفلسطينية بالزيارة التاريخية التي قام بها لغزة قبل عدة سنوات حيث واجه منتخب فلسطين في مباراة مشهودة.

وجاءت المباراة الاستعراضية قوية ومثيرة رغم انتهائها بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث أهدر كل فريق عدداً من الفرص السهلة وسط تألق لافت لحارس المرمى في الفريقين، ليتم اللجوء للركلات الترجيحية التي منحت نجوم غزة الفوز.

سجل ركلات نجوم غزة كل من: محمد اللولحي, محمد أبو دان, محمد صالح, احمد كشكش، بينما سجل لنجوم الزمالك سامح حتحت ومحمد الهور، وأخفق سامي سالم وجلال أبو يوسف.

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني