فيس كورة > أخبار

الزعيم يعاقب "النشامى" ويزيحه خارج "الكأس"

  •  حجم الخط  

الزعيم يعاقب "النشامى" ويزيحه خارج "الكأس"

دير البلح / علاء شمالي (صحسفة فلسطين) 15/2/2014 - بلغ شباب رفح دور الـ(8) لبطولة الكأس بعد فوزه الثمين على شباب خانيونس بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدرة ضمن لقاءات دور الـ(16) من البطولة، وسجل هدف المباراة الوحيد، مهيب أبو حيش (59)، ليضرب بذلك شباب رفح موعداً مع جاره الخدمات في ديربي منتظر.

بداية المباراة كانت سريعة من الطرفين خصوصاً من شباب خانيونس الذي حصل على ركلة جزاء في وقت مبكر بعد عرقلة حارس شباب رفح باسل الصباحين لمهاجم خانيونس محمد بركات ولكن محمد الحلاق سدد الركلة خارج المرمى (3).

شباب رفح بادر بشن هجمات متعددة عبر مهيب أبو حيش وإيهاب أبو جزر وسدد محمد أبو دان كرة خلفية مرت بجوار القائم، ليرد عليه محمد بركات بتسديدة من ركلة ثابتة مرت بسلام على مرمى الصباحين.

في الشوط الثاني كانت الأفضلية لشباب رفح وخصوصاً بعدما أقحم المهاجم محمد موسى بجانب أبو حيش الذي أعلن عن فرحة الزعيم بهدف أول من عرضية أبو جزر بعدما تباطأ حارس النشامى حسين البطراوي في الخروج والتصدي لها (59).

وحاول خانيونس تنظيم صفوفه أكثر، لكن البديل خليل جربوع كاد أن يعزز بهدف ثانٍ إلا أنه تأخر في تسديدته التي حولها عبد الرحمن الحاج إلى ركنية، لينطلق صوب وسط الملعب ويسدد كرة صاروخية ثابتة مرت بجوار مرمى شباب رفح.

وكاد محمد بركات أن يحرز التعادل من رأسية سددها بشكل رائع ولكن حارس الشباب أخرجها بشكل أروع، بينما اعتمد شباب رفح على الهجمات المرتدة التي كاد من إحداها محمد موسى من تسجيل هدف ثانٍ أتبعه أبو دان بفرصة أخرى.

أدار اللقاء تحكيمياً: سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة، وعبد الفتاح العطار، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني