فيس كورة > أخبار

ورشة عمل لحكام الخماسي استعدادا لانطلاق الدوري

  •  حجم الخط  

ورشة عمل لحكام الخماسي استعدادا لانطلاق الدوري

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - إفتتحت في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً، يوم السبت، ورشة عمل لحكام خماسي كرة القدم (Futsal)، استعداداً لإنطلاق الدوري الخماسي التنشيطي، تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع دائرة الحكام المركزية، وذلك بحضور المحاضر الآسيوي ثائر دراغمة، ومدير الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم أحمد الحسن، بمشاركة 30 حكماً من كافة المحافظات الشمالية.

ورحب الحسن باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحاضر الآسيوي، وجميع الحكام المشاركين، متمنياً الاستفادة الكاملة من قبل المشاركين في هذه الورشة.

بدوره ركز دراغمة خلال الورشة على مراجعة أهم المواد الخاصة بقانون كرة الصالات وآخر التعديلات التي طرأت عليه، وكذلك مناقشة مواد القانون وكيفية تحركات الحكام وواجباتهم (الحكم الأول والثاني)، إضافة إلى واجبات الحكم الثالث والميقاتي.

وأشار دراغمة إلى أن مستوى الحكام متفاوت ما بين حكام جدد وواعدين ومجموعة من الحكام العاملين والذين سبق لهم أن شاركوا في تحكيم كرة الصالات، وأن مستواهم وتفاعلهم ونشاطهم يبشر بمستقبل واعد، مضيفا أنه سيتم الإستفادة من خبراتهم خلال الدوري التنشطي المقرر إقامته خلال الفترة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني