فيس كورة > أخبار

نادي البسمة يكرم فرقه الرياضية بمناسبة يوم المعاق العالمي

  •  حجم الخط  

نادي البسمة يكرم فرقه الرياضية بمناسبة يوم المعاق العالمي

 

غزة – 3/12/2011 - احتفل نادي البسمة للمعاقين بتكريم فرق كرة القدم وتنس الطاولة بمناسبة يوم المعاق العالمي، برعاية الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، وجرى الحفل مساء أمس في مقر النادي بغزة، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والأندية.

وألقى الوزير محمد المدهون كلمة أكد فيها دعم وزارته لشريحة المعاقين، وقال إن رسالة الوزارة في يوم المعاق العالمي هي أن المعاق في فلسطين يجب أن يحظى بكافة الحقوق التي تنص عليها المواثيق الدولية، مشيراً إلى ما حققه أبطال رياضة المعاقين، داعياً في نفس الوقت إلى مواصلة الجهود من أجل تطوير رياضة المعاقين.

أما وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية فتحدث عن العزيمة التي يتحلى بها ذوي الاحتياجات الخاصة والقدرة على تحقيق الإنجازات رغم الصعوبات، وأضاف أيوب أن الإعاقة لا تقف حائلاً أمام تحقيق الإنجازات والدليل ما يجسده أبطال رياضة المعاقين في فلسطين من خلال حصدهم العديد من الإنجازات على المستوى العربي والدولي.

بينما تحدث رئيس نادي البسمة عيد شقورة عن اهتمام ناديه بقطاع الصم لأنهم الشريحة الأكثر تهميشاً، مشيراً إلى تنفيذ العديد من البرامج التي تهدف لتأسيس ناد متكامل يمارس فيه المعاقون جميع الألعاب، بعد ذلك جرى تكريم فرق النادي لكرة القدم وتنس الطاولة والمشرفين والحكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني