فيس كورة > أخبار

فلاميني : آرسنال سيزعج بايرن ميونيخ

  •  حجم الخط  

فلاميني : آرسنال سيزعج بايرن ميونيخ

أكد لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني أن ناديه الإنجليزي آرسنال يتمتع بروح الفائزين ، وذلك مع استعداد الفريق لمواجهة بايرن ميونيخ ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وكان بايرن ، حامل لقب البطولة الأوروبية ، تعرض لهزيمة واحدة فقط هذا الموسم كانت في بطولة دوري الأبطال نفسها في دور المجموعات بعدما كان ضمن التأهل لدور الـ 16 . ولكن آرسنال كان الفائز في آخر مواجهة تجمع بين الفريقين.

وكان آرسنال فاز 2 / صفر على بايرن على ملعبه "أليانز أرينا" في إياب دور ال16 من دوري الأبطال الموسم الماضي ، ولكن هذا الفوز جاء بعد هزيمة النادي اللندني 1 / 3 على ملعبه في مباراة الذهاب ليتأهل بايرن إلى دور الثمانية بعد الاحتكام للائحة الأهداف خارج الأرض. ومع ذلك فقد أثبت هذا الفوز أن بايرن فريق قابل للهزيمة.

وقال فلاميني : "نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة لأن بايرن فريق قوي جدا ، ولكننا آرسنال ولدينا طموحات كبيرة".

وأضاف : "لو كنا نريد التأهل ، علينا تحقيق نتيجة جيدة أمام بايرن. هذا العام ، يتمتع آرسنال بطموحات كبيرة ويقاتل من أجل لقب الدوري. لقد تأهلنا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، وسنبذل كل ما في وسعنا لكي نتأهل في دوري الأبطال".

وتابع فلاميني : "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة وعلينا الآن أن نسترد عافيتنا تماما لأننا خضنا العديد من المباريات".

وكان آرسنال تغلب على ليفربول في مباراة صعبة بدور ال16 من كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأول الأحد ، وكانت روح الفريق التي أظهرها آرسنال في تلك المباراة هي ما منح فلاميني الأمل في الفوز أمام بايرن.

وقال : "أرى التزاما كبيرا في الفريق وأرى الجميع يجتهدون في الملعب ويساعدون بعضهم البعض .. أعتقد أن هذا ما تميزنا به عندما فزنا في كأس الاتحاد الإنجليزي ، فقد كانت مباراتنا مع ليفربول صعبة. ولكن منذ بداية المباراة لنهايتها والجميع يجتهد في الملعب بما في ذلك المهاجمون".

وأضاف : "لقد طلبنا من المهاجمين أن يدافعوا في تلك المباراة وأن يساعدوا الفريق ، وهذا ما فعلوه وكان أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لنا. كان من المهم أن نبرز شخصية الفريق على الملعب وأن نظهر تضامنا سويا".

ويتميز فريق آرسنال الحالي بأنه يضم عددا من اللاعبين الألمان بين صفوفه وإن كان المدافع بير ميرتساكر هو الوحيد الذي ضمن المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق أمام بايرن غدا.

وربما يشارك مسعود أوزيل في المباراة من بدايتها إذا لعب خلف أوليفييه جيرود ، ولكن سيرجي جنابري ولوكاس بودولسكي من المرجح أن يبدآن على مقاعد البدلاء.

وصرح ميرتساكر لموقع آرسنال على الإنترنت قائلا : "ستكون مواجهة ثنائية كبيرة أمام الفريق الألماني .. أعتقد أنهم أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الراهن. ولكنها مباراة على ملعبنا ونحن نتمتع بثقة كبيرة على ملعبنا حاليا".

وأضاف : "لم تهتز شباكنا كثيرا خلال الأسبوعين السابقين لذا فإننا واثقون في أنفسنا قبل مباراتنا القادمة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني