فيس كورة > أخبار

الجزيرة يسحق المتصدر والشمس يهبط رسمياً "للثالثة"

  •  حجم الخط  

الجزيرة يسحق المتصدر والشمس يهبط رسمياً "للثالثة"

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/2/2014 - سحق فريق الجزيرة نظيره الرضوان برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون,أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الثانية "مجموعة غزة والشمال"، بينما تأكد بشكل رسمي هبوط الشمس للدرجة الثالثة بعد تعادله مع بيت حانون قبل جولتين على نهاية البطولة.

افتتح مسلسل أهداف الجزيرة، أكرم الحديدي (35) قبل أن يطرد زميله طارق دياب بالبطاقة الحمراء،بينما سجل محمود أبو شعيرة الهدف الثاني للجزيرة من ركلة جزاء (65) بعد طرد حارس الرضوان أحمد المدهون، وأضاف بهاء القوقا الهدف الثالث (80)، واختتم ياسر البواب رباعية الجزيرة (88)، ليرفع الفائز رصيده إلى (16) نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الرضوان (20) نقطة وبقي في الصدارة مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراة الجلاء والمجمع الإسلامي.

أدار اللقاء تحكيماً: سعدو مقبل للساحة، ويساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين وخالد الشيخ خليل، حكماً رابعاً.

وفي المباراة الثانية وقف الشمس عائقاً أمام طريق بيت حانون وتعادل معه سلبياً في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح.

رفع الشمس رصيده إلى (9) نقاط، وبقي في المركز الثامن والأخير وهبط للدرجة الثالثة، بينما رفع بيت حانون رصيده إلى (16) نقطة في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيماً: نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط خالد بدير وإسلام الشخريت، وحازم معروف، حكماً رابعاً.

وتختتم منافسات الجولة الثانية عشرة غداً، بلقاء المجمع الإسلامي والجلاء على ملعب التفاح، في لقاء يحتاج الجلاء للتعادل فيه أو الفوز للعودة إلى الصدارة واستغلال هزيمة الرضوان، بينما فوز المجمع سيقترب من المنافسة على الصعود للدرجة الأولى.

بينما تختتم اليوم منافسات الأسبوع التاسع للدرجة الثانية "مجموعة الوسطى والجنوب" بلقاء يجمع بين الأقصى والعودة على ملعب الدرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني