فيس كورة > أخبار

الأولى : أهلي النصيرات يؤمّن نفسه ويجهض أحلام القادسية

  •  حجم الخط  

الأولى : أهلي النصيرات يؤمّن نفسه ويجهض أحلام القادسية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/2/2014 - قفز أهلي النصيرات ثلاثة مراكز في ترتيب الدرجة الأولى دفعة واحدة بعدما حقق مفاجأة بفوزه الثمين على القادسية بهدف دون رد, أمس في ختام الأسبوع السابع عشر على ملعب الدرة.

وبذلك أمّن النصيرات نفسه بشكل كبير وابتعد عن مقصلة الهبوط بعدما حل في المركز السابع برصيد (19) نقطة بنفس رصيد الزيتون صاحب المركز السادس بفارق الأهداف عن النصيرات, فيما أطاحت هذه الخسارة بطموح القادسية للحاق بركب المنافسة على الصعود وتجمد رصيده عند (21) نقطة أبقته رابعاً.

وتبادل الفريقين الأفضلية في الشوط الأول من المباراة والتي مالت لصالح القادسية في أغلب الوقت وأتيحت له فرصة للتسجيل بعد خطأ الحارس في التصدي لتسديدة معتز القططي لكن الدفاع أبعدها (9), وحاول النصيرات من تسديدة خالد الصيداوي لركلة ثابتة مرت بجانب المرمى (32).

وأنقذ حارس النصيرات أخطر الفرص بعد رأسية محمد السطري التي حولها الحارس بصعوبة إلى ركنية (35), لينتهي الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني شن القادسية هجماته على مرمى الأهلي ودفع بلاعبيه نحو الهجوم لكنه تفاجأ بخطأ كبير للحارس عبد الباري بدوان الذي أخفق في تقدير تسديدة  زكريا أبو مراحيل التي سكنت شباكه (67).

واصل بعدها الفريق محاولاته الهجومية إلا أنه لم يتمكن من كسر الصلابة الدفاعية لأهلي النصيرات الذي نجح في الحفاظ على تقدمه, لينتهي اللقاء بفوز أهلي النصيرات بهدف دون رد للقادسية.

أدار اللقاء: عاهد المصري للساحة, وساعده محمد الغول, محمد اليازجي, وائل خطاب رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني