فيس كورة > أخبار

"خدمات النصيرات" يتجاوز "جماعي رفح" ودياً

  •  حجم الخط  

"خدمات النصيرات" يتجاوز "جماعي رفح" ودياً

 

غزة – 4/12/2011 - حقق خدمات النصيرات فوزاً كبيراً على ضيفه جماعي رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت أمس بين الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح ضمن تحضيراتهما لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وحرص الجهاز الفني للنصيرات والجماعي خلال المباراة للتعرف على مستويات اللاعبين عن قرب، خصوصاً أن المباراة كانت الأولى لهما بعد فترة طويلة من التوقف عن خوض التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

ولم ينتظر خدمات النصيرات أكثر من دقيقة واحدة ليفتتح التسجيل عن طريق مهاجمه الجديد عز الدين أبو الجديان الذي استقبل ركلة حرة مباشرة نفذها جلال أبو يوسف وأسكنها شباك الجماعي.

وأدرك نضال كُلاب التعادل لجماعي رفح في الدقيقة 16 من ركلة حرة مباشرة سددها بمهارة فائقة، لكن النصيرات عاد للتقدم من جديد في الدقيقة 30 من ركلة جزاء تسبب بها المدافع شادي السدودي بعرقلته للاعب أحمد محارب، وتمكن محمد أبو حرب من تنفيذها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بهدف لهدف لصالح النصيرات.

وخلال الشوط الثاني حاول كل فريق التسجيل بينما أجرى مدربا الفريقين العديد من التغييرات، وتمكن عبد الفتاح عبيد من إحراز الهدف الثالث لخدمات النصيرات، لينتهي اللقاء بفوز "الغواصات الصفراء".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني