فيس كورة > أخبار

فابريغاس : أغلقوا أفواهكم

  •  حجم الخط  

فابريغاس : أغلقوا أفواهكم

أكد سيسك فابريغاس لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أن كل من تفوه بكلمة ضد فريقه الكاتالوني قبل حلوله ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا عليه أن يطبق فمه الآن لعدة أيام وذلك بعدما فاز برشلونة 2/0 في مانشستر مساء أمس الثلاثاء.

وقال فابريغاس عقب المباراة : "حققنا نتيجة رائعة اليوم . لقد كانت جماهير سيتي مصدر ضغط كبير علينا ، وهذا ما يجعل فوزنا الليلة مميزا للغاية".

وأضاف اللاعب الأسباني : "كان علينا ان نثبت شيئا ما ، وهذا ما فعلناه. فقد كان هناك بعض الناس الذين تحدثوا كثيرا عنا قبل المباراة ، والآن يجب على هذه الناس أن تطبق فمها لبضعة أيام".

من جانبه ، أكد خيراردو مارتينو مدرب برشلونة أن هذا الفوز ليس نهاية المطاف بالنسبة لفريقه وقال : لن نهدأ الآن ، رغم أننا حققنا نتيجة جيدة الليلة .. كنا نعرف أننا يجب أن نستحوذ على الكرة من سيتي ، وهذا ما فعلناه الليلة".

وأضاف مارتينو محذرا : "جئنا هنا لتحقيق الفوز وليس أي نتيجة أخرى. ولكنهم فريق جيد وسيكون علينا أن نتوخى الحذر. سيكون علينا خوض مباراة العودة دون التفكير كثيرا في أننا حققنا فوزا بالفعل".

من ناحية أخرى ، هاجم مانويل بيليغريني مدرب سيتي حكم مباراة أمس السويدي يوناس إريكسون قائلا : "لم يكن برشلونة قادرا على خلق أي فرص. فأهداهم الحكم ضربة جزاء بسبب خطأ وقع خارج منطقة الجزاء وطرد لاعبا من فريقنا. لقد قرر الحكم نتيجة المباراة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني : "لم تكن هناك أي نزاهة. لذا فإننا نغادر اليوم برؤوس مرفوعة حيث أننا لم نلق معاملة عادلة".

بينما قال فينسنت كومباني مدافع سيتي : "لسنا سعداء الليلة لعدة أسباب ، ولكنني لا يمكن أن ألوم أي أحد بالفريق على التقصير. تنتظرنا مهمة صعبة الآن ، ولكنني لن أفقد الأمل. لا مجال للتفكير في أنهم كانوا أفضل منا الليلة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني