فيس كورة > أخبار

تيفيز خارج قائمة الأرجنتين لمباراة رومانيا

  •  حجم الخط  

تيفيز خارج قائمة الأرجنتين لمباراة رومانيا

واصل المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني استبعاد كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي من حساباته بينما ضم بعض العناصر غير المعتادة إلى قائمة فريقه التي أعلنها استعدادا للمباراة الودية المرتقبة مع نظيره الروماني في الخامس من آذار/مارس المقبل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وضم سابيلا اثنين من المدافعين لم يظهرا مع الفريق تحت قيادته إلا نادرا وهما ليساندرو لوبيز مدافع خيتافي الأسباني وجينو بيروتزي نجم كاتانيا الإيطالي.

وخاض لوبيز مع الفريق من قبل مباراتين أمام المنتخب البرازيلي بينما استدعي بيروتزي لصفوف المنتخب الأرجنتيني في أربع مباريات سابقة منها مباراتين أمتم البرازيل وأخريين أمام أوروجواي وتشيلي.

كما استدعى سابيلا اللاعب نيكولاس أوتاميندي مدافع أتلتيكو مينيرو البرازيلي والذي استدعاه من قبل للمباراة الودية الماضية أمام المنتخب البوسني.

ولكنه لم يستدع كلا من تيفيز مهاجم يوفنتوس واستيبان كامبياسو لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي رغم ما تردد في وسائل الإعلام خلال الشهور الماضية عن إمكانية استدعائهما لصفوف الفريق.

وتأتي المباراة أمام رومانيا ضمن المواجهات الودية الأخيرة التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادا للمونديال حيث يلتقي أيضا المنتخبين الترينيدادي باستاد "مونومينتال" في بوينس آيرس والسلوفيني في مدينة لا بلاتا في الرابع والسابع من حزيران/يونيو المقبل على الترتيب.

وضمت القائمة التي أعلنها سابيلا :

لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو (موناكو الفرنسي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي) .

وللدفاع : بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيدريكو فيرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزكويل جاراي (بنفيكا البرتغالي) وماركوس روخو (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وهوجو كامبانيارو (انتر ميلان الإيطالي) وخوسيه باسانتا (مونتيري المكسيكي) ونيكولاس أوتاميندي (أتلتيكو مينيرو البرازيلي) وليساندرو لوبيز (خيتافي الأسباني) وجينو بيروتزي (كاتانيا الإيطالي) .

وللوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) ولوكاس بيجليا (لاتسيو الإيطالي) وآنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وخوسيه سوسا (أتلتيكو مدريد الأسباني) وأوجوستو فيرنانديز (سلتا فيجو الأسباني) وريكاردو ألفاريز (انتر ميلان الإيطالي) .

وللهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) وجونزالو هيجوين (نابولي الإيطالي) وإيزكويل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي ورودريجو بالاسيو (انتر ميلان الإيطالي) .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني