فيس كورة > أخبار

محمود يفك عذرية شباك "جابر" بعد 720 دقيقة

  •  حجم الخط  

محمود يغزو شباك "جابر" بعد 720 دقيقة من العذرية

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 19/2/2013 - أصبح قصي محمود لاعب اتحاد خانيونس, أول لاعب يهز شباك حارس الجمعية الإسلامية فادي جابر منذ ثلاثة أشهر بعدما فشل كل مهاجمي الفرق الأخرى في فعل ذلك طوال (720) دقيقة لعبها في مباريات فريقه في الكأس والدوري.

قصي محمود تولى مهمة فك عذرية شباك جابر في لقاء فريقه الاتحاد أمام الجمعية في بطولة الكأس والذي انتهى لصالح الجمعية بركلات الجزاء بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهم.

وعلى الرغم من تحقيق محمود لهدف عجز على كل مهاجمي الدوري بمختلف مسمياتهم ونجوميتهم على تحقيقه منذ أخر الأهداف التي سكنت شباك جابر في العاشر من نوفمبر الماضي وفي لقاء شباب خانيونس والذي سجله محمد أبو موسى لاعب النشامى في الدقيقة (55) من المباراة.

ومنذ تلك اللحظة لم يسمح جابر لأي أحد أن يزور شباكه في كلا البطولتين حتى زارها قصي محمود في الكأس، ولكن ما زالت شباك جابر نظيفة في بطولة الدوري الممتاز لسبعة مباريات متتالية وهذا العدد مرشح للزيادة نظراً لحالة التألق التي يمر بها.

فقد لعب فادي جابر 7 مباريات متتالية منذ الجولة العاشرة وحتى الجولة الـ17 في الدوري دون أن تهتز شباك بأي هدف طوال (630) دقيقة، فيما لعب في الكأس لقاءين أصيبت شباكه فيهما بهدف وحيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني