فيس كورة > أخبار

الفيصلي يعادل شباب الأردن في الوقت القاتل

  •  حجم الخط  

الفيصلي يعادل شباب الأردن في الوقت القاتل

عادل الفيصلي فريق شباب الأردن في اللحظات الاخيرة 2-2 اليوم الاربعاء على استاد عمان الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للدوري الأردني لكرة القدم.

وتقدم شباب الاردن بهدفين مبكرين سجلهما محمد الشيشاني (7) وأنس حجي (20)، وقلص يوسف النبر النتيجة لصالح الفيصلي (37)، قبل أن يتمكن البديل أحمد الخلايلة من خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء مستغلا النقص العددي في صفوف شباب الأردن الذي أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد عدي زهران ووسيم البزور بالبطاقة الحمراء في الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت الأصلي.

وفرط الفيصلي بفرصة الإقتراب من الوحدات متصدر اللائحة بـ 19 نقطة ورفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع شباب الأردن (حامل اللقب) رصيده لـ 13 نقطة تقدم بها للمركز الخامس.

وكان الفيصلي أستهل مبارياته المؤجلة في دوري المحترفين الأردني بقيادة المدرب الوطني محمد اليماني فائزا على غريمه التقليدي فريق الوحدات 1-صفر الأسبوع الماضي، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي مع الرمثا الجمعة الماضي.

من جهته، خاض شباب الأردن مواجهة اليوم بقيادة المدرب الوطني رائد عساف الذي كان قريبا من تحقيق فوزه الأول مع فريقه الجديد بعد ان تسلم دفة قيادته قبل نحو أسبوعين خلفاً للمدرب السعودي علي كميخ المقال من منصبه على خلفية الخروج من المرحلة الأولى للدور التمهيدي لدوري أبطال أسيا بخسارته امام الحد البحريني 1-3.

وتنطلق غدا الخميس منافسات المرحلة العاشرة فيلعب ذات راس مع الوحدات على استاد الكرك والصريح مع الجزيرة على ستاد الحسن في أربد، فيما يلعب الجمعة العربي مع منشية بني حسن على استاد الأمير هاشم بالرمثا والبقعة مع الرمثا على استاد عمان الدولي والسبت الحسين مع شباب الاردن على استاد الحسن في أربد، والأحد الشيخ حسين مع الفيصلي على استاد الحسن في أربد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني