فيس كورة > أخبار

شباب يهزم الظاهرية سوبر هاتريك مجدي دوفش

  •  حجم الخط  

شباب يهزم  الظاهرية سوبر هاتريك مجدي دوفش

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 20/2/2014 - قبل ايام من لقاء القمة بين شباب الخليل والظاهرية ،حسم واعدو العميد كلاسيكو الكرة الفلسطينية الصغير ، الذي جمعهم برجال الغزلان من مواليد 1993 ، ضمن المرحلة الثانية من دوري "الشباب" بالجنوب، في لقاء جمعهما مساء الاربعاء على ستاد الخضر .

وبذلك تصدر الشباب المجموعة بفارق الاهداف عن شباب دورا ، وبقي له لقاء مع شباب الخضر ، لتصبح كهمة الخضر والظاهرية في التأهل محفوفة بالمصاعب ، بعد خسارتهما امامك دورا والشباب ظن وتعادلهما في اللقاء الذي جمعهما .

وجاءت النتيجة قاسية على الغزلان ، قبل ايام من موقعة الدوري الثلاثاء القادم على ستاد الحسين، حيث يعول الغزلان على الثأر لخسارتهم في الذهاب بهدفين لهدف ، فيما لا يبدو ان فوز صغار العميد بسباعية مؤشر على ما قد يحدث بين الكبار .

وبكر العميد بالتسجيل في الدقيقة الثانية بعد كرة انتزعها محمد وحيد ، وتهيأت لمهند فنون قرب نقطة الجزاء ، وسددها قوية في شباك الحارس نِشأت ، ليأتي الرد بعد خمس دقائق بركلة جزاء احتسبها الحكم عمر يوسف ، وسجل منها عميد المخارزة هدف التعادل .

ولم يؤثر الهدف على مسار اللقاء ، حيث واصل الشبابيون السيطرة ، وسجلوا هدفا ثانيا ولا اجمل من قبل المدافع محمد ابو حديد ، بتسديدة في حلق المرمى من خارج الصندوق .

وأعلن مجدي دوفش عن نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك بدأه نهاية الشوط الأول مستغلا مواجهته لمرمى الغزلان ، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 3-1 .

وبكر مجدي في التسجيل في الشوط الثاني بتسديدة خادعت الحارس بعد تمريرة من محمد وحيد ، ليسجل محمد وحيد بنفسه هدفا جميلا ، بعد عرضية بالمقاس من الفنان مهند فنان ، اودعها الكركي برأسه في حلق المرمى .

هنا استفاق لاعبو الظاهرية ، وتمكنوا من تسجيل هدفهم الثاني ، بتسديدة من حفاف الصندوق لمحمد جبارين خادعت الحارس ابراهيم عمار ، لتتواصل سيطرة العميد حيث سجل مجدي دوفش هدفين اخرين بعد تمريرتين اثر عمل جيد من البديل عمرو عقل ، ولتنتهي المباراة بفوز الشباب بسبعة اهداف لهد ف.

وقد مثل العميد في هذا اللقاء كل من : ابراهيم عمار – وائل الشعراوي – محمد ابو حديد – فراس شاهين – يوسف الاشهب – ابراهيم العيدة (عمرو عقل) – يوسف العزة – حكم الكركي (يوسف الصرصور) مجدي دوفش – مهند فنون (عطايا صلاح) محمد وحيد الكركي .

وبعد اللقاء اقام الاخ نادي ابو حديد حفل عشاء على شرف جميع لاعبي الفريق في مطعم بيت جدي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني