فيس كورة > أخبار

ريال مدريد وبرشلونة في نهائي الكأس .. 16 إبريل

  •  حجم الخط  

ريال مدريد وبرشلونة في نهائي الكأس .. 16 إبريل

اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس عن تقديم موعد المباراة النهائية لكأس اسبانيا بين ريال مدريد وغريمه الازلي برشلونة الى 16 نيسان/ابريل المقبل عوضا عن الموعد السابق الذي كان في 19 منه.

واشار الاتحاد الاسباني في بيانه واثر اجتماعه مع اداريي الفريقين: "ستقام المباراة النهائية لكأس جلالة الملك يوم الاربعاء في 16 نيسان/ابريل، الساعة التاسعة والنصف على ستاد ميستايا في فالنسيا".

وجاء التغيير في موعد المباراة تحسبا من الفريقين لتأهلهما الى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، لان ذهاب هذا الدور سيقام في 22 و23 نيسان/ابريل، وبالتالي ارادا من تقديم موعد نهائي الكأس الحصول على الوقت الكافي من اجل استرجاع عافيتهما.

وسيخوض برشلونة نهائي الكأس للمرة الرابعة في المواسم الستة الاخيرة حيث توج باللقب عامي 2009 و2012 وخسر في 2011 ضد ريال مدريد بالذات (صفر-1 بعد التمديد).

وستكون المرة السابعة التي يتواجه فيها العملاقان في نهائي مسابقة الكأس، ويبحث برشلونة عن تعزيز رقمه القياسي من خلال الحصول على لقبه السابع والعشرين، فيما يسعى غريمه الملكي الذي خسر نهائي 2013 امام جاره اللدود اتلتيكو (1-2)، الى لقبه التاسع عشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني