فيس كورة > أخبار

الرجوب : المعركة المقبلة مع الاحتلال تستلزم توحيد كافة الجهود

  •  حجم الخط  

في اجتماع مع ممثلي أندية درجة المحترفين والدرجة الأولى

الرجوب : المعركة المقبلة مع الاحتلال تستلزم توحيد كافة الجهود

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد - أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن المعركة المقبلة مع الاحتلال الإسرائيلي تستلزم توحيد كافة الجهود للوقوف صفاً واحداً خلال الفترة القادمة.

وأشار الرجوب خلال اجتماع مع ممثلي أندية درجة المحترفين والدرجة الأولى والمدراء التنفيذيين والفنيين في مقر الاتحاد بالرام، إلى ضرورة تلاشي الأجندة الموضوعية والشخصية لتطوير الرياضة الفلسطينية وبناء كيان وطني سياسي للشعب الفلسطيني بما فيه الكيان الرياضي.

وأكد الرجوب على أهمية بناء جسور مع العمق العربي والإسلامي لتوفير بيئة ومناخ مناسبين من أجل الوقوف في وجه إسرائيل وممارستها العنصرية، مطالباً من الأندية إثراء قاعدة البيانات التي يعدها الاتحاد لكافة تجاوزات الاحتلال بحق كل أشكال الرياضة الفلسطينية.

وحول مدى التزام الأندية بالقوانين واللوائح شدد الرجوب على أهمية وجود مدير إداري ملم بكافة القوانين  في كل نادٍ، مضيفاً  "إن الإدارة هي كلمة السر في النجاح وتحقيق التطور لصالح القضية الوطنية، وهو ما سينعكس على احترام العالم لنا ".

وطالب الرجوب الأندية بضرورة الاهتمام باللاعبين السابقين وتطويرهم، وعقد ورشات عمل توعوية، وتأسيس آلية لتحويل الرياضة لصناعة وطنية من خلال تحويل الأندية لشركات، مشيراً إلى أن الاجتماع المقبل سيجمعه برؤساء أندية الدرجتين "المحترفين والأولى" لمناقشة العديد من القضايا وإعداد ميثاق شرف بين الأندية والاتحاد.

وأكد الرجوب أن الاتحاد سيضرب بيد من حديد ولن يرضخ للبلطجية والفئة المندسة التي تعمل على تشويه الرياضة الفلسطينية، تأكيداً على اجراءات الاتحاد لحماية اللاعب وكافة أركان الرياضة، مطالباً الأندية باحترام عقودها تجاه اللاعبين ومنحهم كافة حقوقهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني