فيس كورة > أخبار

الجلاء يغلق طريق المنافسة أمام المجمع ويخطف الصدارة

  •  حجم الخط  

الأقصى يهبط رسمياً للدرجة الثالثة

الجلاء يغلق طريق المنافسة أمام المجمع ويخطف الصدارة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 20/2/2014 - قلب فريق الجلاء الطاولة على المجمع وحوّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الثانية "مجموعة غزة والشمال".

شوط المباراة الأول حمل طابع الإثارة من الفريقين وكان المجمع الأجدر بالتقدم بهدف أول عبر جهاد الحديدي (42)، في الشوط الثاني وقف حارس الجلاء إسماعيل عبدو سداً منيعاً أمام تسديدات لاعبو المجمع الذين تراجعوا في المستوى الفني ليتمكن الجلاء من إدراك التعادل من تسديدة رائعة وقوية من النجم مؤمن المدهون (57).

وعزز الجلاء بالهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد حارس المجمع الذي أخطأ في الخروج ونفذها محمد الجرجاوي بنجاح (81). ليرفع الجلاء رصيده إلى (22) نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد المجمع عند (16) نقطة في المركز الخامس.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط، حسام الحرازين ومحمود الصواف، وأدهم عبد العال، حكماً رابعاً.

وفي نفس السياق هبط الأقصى رسمياً للدرجة الثالثة رغم فوزه الشرفي على العودة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الدرة.

سجل هدف المباراة الوحيد باسم أبو طاحون (16)، ليرفع الأقصى رصيده إلى (4) نقاط في المركز السادس والأخير، بينما تجمد رصيد العودة عند (12) نقطة في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيمياً أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط محمد بدر، ومحمد اليازجي, وخالد أبو الخير حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني