فيس كورة > أخبار

غياب 4 لاعبين يغيبون عن الجولة 18 وعودة 5 آخرين

  •  حجم الخط  

غياب 4 لاعبين يغيبون عن الجولة 18 وعودة 5 آخرين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/2/2014 - سيتمكن خمسة لاعبين من العودة إلى صفوف فرقهم والمشاركة بشكل رسمي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز بعدما غابوا عن دور الـ(16) من بطولة الكأس بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء, فيما سيغيب أربعة لاعبين عن مباريات الجولة بسبب الإيقاف لحصولهم على ثلاثة بطاقات أو بطاقة حمراء.

وسيكون الأهلي أكبر المتضررين بغياب اثنين من أبرز لاعبيه عن لقاء شباب جباليا نظراً لحصولهم على البطاقات الحمراء في لقاء الكأس أمام العودة حيث سيغيب سامي الداعور وماجد التتري.

فيما يفتقد خدمات رفح لنجم دفاعه أحمد البهداري عندما يحل ضيفاً على الهلال والذي تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الكأس أمام القادسية, وسيغيب عمر العرعير عن الشجاعية عندما يواجه شباب خانيونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة والتي حصل عليها في لقاء الفريق أمام المجمع الإسلامي في بطولة الكأس.

وسيتمكن خمسة لاعبين من العودة للمشاركة مع فرقهم حيث سيستعيد خدمات رفح نجمه سعيد السباخي أمام الهلال والذي سيعود إلى صفوفه المدافع فادي الشريف, ويعود محمد وادي إلى الشجاعية في مواجهة شباب خانيونس والذي سيتمكن من استعادة مدافعه محمد السميري "وطن", وسيكون يحيى عزام مدافع الجمعية الإسلامية جاهزاً للمشاركة في لقاء الديربي أمام خدمات الشاطئ.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني