فيس كورة > أخبار

مباريات اليوم في اليوم الثاني للجولة 18 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

شباب رفح يحلم بالصدارة أمام غزة الرياضي

الفوز شعار شباب جباليا أمام الأهلي بحثاً عن النجاة

غزة (صحيفة فلسطين) 21/2/2014 - تشهد الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع شباب رفح مع غزة الرياضي، على ملعب الأول، فيما يلتقي شباب جباليا مع الأهلي في مباراة يأمل من خلالها الأول الابتعاد نسبياً عن شبح الهبوط.

شباب رفح – غزة الرياضي

تتجه الأنظار صوب مواجهة "الزعيم" و"العميد" في ظل رغبة كلا الفريقين بالاستمرار في المنافسة على اللقب، وسيضمن شباب رفح الانفراد بالصدارة لأول مرة منذ انطلاق الدوري في حال تمكّنه من الفوز.

ويملك الشباب 30 نقطة حالياً يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر اتحاد خانيونس، وهو ما سيكون محفّزاً للاعبيه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والاستمرار في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه في الموسم الماضي.

ويملك "الزعيم" كل المقومات التي يحتاجها لعبور الرياضي، ومن المتوقع أن يشهد ملعب رفح البلدي حضوراً جماهيراً كبيراً من أنصاره، كما أنه يدخل المباراة مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي نقص.

غير أن مهمة الفريق الرفحي لن تكون سهلة بالتأكيد أمام الرياضي الطامح للإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على اللقب، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وفي حال فوزه اليوم سيصبح ثانياً في جدول الترتيب.

وإذا كان شباب رفح فاز في مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري، فإن الرياضي لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر ست مباريات، إذ فاز في اثنتين وتعادل في أربعة، ما يؤكد أنه لن يكون لقمة سائغة لـ"الزعيم".

الأهلي – شباب جباليا

على ملعب اليرموك، يسعى شباب جباليا لحسم المواجهة أمام الأهلي والحفاظ على آماله في البقاء بين الكبار، مستفيداً من غياب الحافز للاعبي الأهلي، الذين فقدوا الأمل نظرياً بالنجاة من الهبوط.

وسيكون الفوز لجباليا مهماً جداً في هذه الجولة، فهو يحتل المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن اتحاد الشجاعية وثلاثة نقاط عن الهلال، الذين يسبقانه في جدول الترتيب، فيما يقبع الأهلي في المؤخرة بست نقاط فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني