فيس كورة > أخبار

صور .. الزعيم على القمة لأول مرة هذا الموسم

  •  حجم الخط  

الزعيم على القمة لأول مرة هذا الموسم

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 22/2/2014 - تربع شباب رفح على عرش صدارة الدوري الممتاز لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي بعد تغلبه على ضيفه غزة الرياضي بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري جوال الممتاز.

واستفاد شباب رفح من تعثر الجمعية الإسلامية واتحاد خانيونس بالأمس لينتزع صدارة جدول ترتيب البطولة من أنياب اتحاد خانيونس الذي ظل متشبث بها منذ انطلاق البطولة وحتى مباراته أمام خدمات النصيرات التي انتهت بالتعادل، وبذلك يرفع شباب رفح رصيده من النقاط عند"33",فيما تجمد رصيد العميد غزة الرياضي عند "28" بالمركز الرابع.

وبحضور جماهير كبير داخل شباب رفح باحثا عن هدف التقدم ,فسدد إيهاب أبو جزر ذهبت لمكان وقوف الحارس عاصم أبو عاصي"3", وسدد انس الحلو كرة قوية حالت دفاعات أصحاب الأرض دون وصولها إلي المرمى "5", وابعد أبو عاصي رأسية مهيب أبو حيش عن مرماه"15".

زاد شباب رفح من عملياته المكثفة للوصول إلي منطقة عمليات الضيوف عبر رأسية أبو حيش التي ارتدت من ايدي الحارس أبو عاصي لتعود إلي بسام قشطة الذي سدد الكرة مرة أخرى ليبعدها الدفاع إلي ركنية "19".

وأحس لاعبو غزة الرياضي بخطر الهجمات المتكررة على مرماهم , فحاول انس الحلو أن يرسل رسالة تحذير عبر تسديدة من خارج منطقة العمليات لكن دفاع الأزرق كانوا لها بالمرصاد"26"ز

تراجع أداء أصحاب الأرض تدرجيا مع انحصار الكرة في منتصف الملعب ,وعاد مرة أخرى أبو عاصي ليبعد رأسية قشطة عن مرماه "33", وافتتح محمد أبو دان أهداف فريقه عبر كرة ثابتة مرت مرور الكرام لتعانق شباك الحارس أبو عاصي دون تدخل من المدافعون وسط فرحة عارمة من جماهير شباب رفح "42"ز

وعاد أبو دان مرة أخرى ليهدد مرمى أبو عاصي بتسديدة قوية جانبت المرمة "44", قبل أن يختتم احمد الشاعر الشوط الأول من المباراة بهدف ثاني لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس أبو عاصي "45".

مع بداية الشوط الثاني من المباراة دفع المدير الفني لنادي غزة الرياضي رأفت خليفة بثلاث أوراق هجومية لإصلاح ما يمكن إصلاحه والعودة إلي أجواء المباراة بإشراكه لأحمد العمواسي ومحمد زعرب وهاني المصدر.

وسدد حمزة حسونة كرة وقف الحارس باسل الصباحيين في طريقها "54", وعاد زميله محمد زعرب ليرسل كرة قوية جاورت مرمى الصباحيين "59", والذي عاد وأبعد كرة من ركنية كادت أن تسكن الشباك لولا تدخله"67".

وأرسل محمد أبو دان كرة صاروخية أبعدها أبو عاصي عن الشباك "75"، ووقف الصباحيين سدا منيعا فوق وجه تسديدة المصدر الصاروخية"78", وعاد مرة أخرى أبو دان ليرسل تمريره ذهبية لزميله أبو حيش الذي لم يتوان للحظة في وضع الكرة داخل الشباك "79" وسط انهيار من قبل لاعبو الرياضي.

وحرم القائم وليد أبو دان من التوقيع على هدف رابع لفريقه "83", وتوقفت المباراة لمدة عشرة دقائق بعد طرد حكم اللقاء للمدير الفني لغزة الرياضي رأفت خلفية قبل أن يسـتأنف اللعب بعد ابتعاده عند دكة بدلاء فريقه, وسدد زعرب كرة قوية شكلت خطورة على مرمى الحارس الصباحيين قبل أن تستقر اعلي المرمى"90", لينتهي اللقاء بفوز شباب رفح على ضيفه غزة الرياضي بثلاثة أهداف دون رد.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني