فيس كورة > أخبار

أم موسى .. سر تألق أبو دان إخوان

  •  حجم الخط  

أم موسى .. سر تألق أبو دان إخوان

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 22/2/2014 – كانت والدة النجمين محمد ووليد أبو دان لاعبي شباب رفح كلمة السر في تألق نجليها في لقاء الفريق أمام غزة الرياضي والذي حقق فيها الفريق فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة سجل منها محمد هدف وصنع الأخر لزميله مهيب أبو حيش.

ولم تفارق أم موسى أبو دان أبنائها فطلبت من محمد قبل المباراة أن يسجل هدفاً ويخبره بنفسه بين الشوطين عبر الهاتف وهذا ما حدث فعلاً لتنهال الدعوات له من والدته وأن يوفقه الله هو وشقيقه وليد والذي شارك في المباراة بشوطها الثاني وكان قريباً من التسجيل لولا معاندة القائم له الذي منع الكرة من دخول شباك الحارس عاصم أبو عاصي بعد تسديدة وليد المباغتة.

لكن الفوز شكل نقطة هامة لأبناء أبو دان في قيادتهم لفريقهم شباب رفح لإعتلاء الصدارة بفضل دعوات والدتهم وبمساندة والدهم الذي لا يفوت فرصة إلا ويتواجد بجانبهم في كل مباراة وجدهم الذي دائماً ما يكون حافزاً مشجعاً لأحفاده محمد ووليد في تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات.

وأطلقت جماهير الزعيم على محبوبها محمد أبو دان لقب "العندليب" والتي بقيت تردده طوال المباراة, أسوة بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ الملقب بالعندليب لإبداعه في المجال الفني مما دفع الجماهير الزرقاء لإقتباس اللقب ومنحه لنجمها أبو دان لإبداعه في المستطيل الأخضر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني