فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : "الريال" يتمسك بالصدارة و"برشلونة" يسحق ليفانتي

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : "الريال" يتمسك بالصدارة و"برشلونة" يسحق ليفانتي

 

واصل ريال مدريد المتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع عشر على التوالي في جميع المسابقات بعد تغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون (3/0)، فيما حسم برشلونة حامل اللقب مواجهته القوية مع ضيفه ليفانتي بسحقه (5/0) أمس في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكانت بداية النادي الملكي صعبة أمام مضيفه خيخون، حتى تمكن الأرجنتيني انخل دي ماريا (35)، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني (65)، مسجلا هدفه السابع عشر هذا الموسم، وعزز البرازيلي مارسيلو النتيجة بالهدف الثالث (90+2).

وعلى ملعب "كامب نو"، واصل برشلونة تألقه على معقله وحقق فوزه العاشر من أصل 12 مباراة خاضها بين جماهيره حتى الآن في جميع المسابقات وذلك بتخطيه عقبة ضيفه القوي ليفانتي دون أي عناء يذكر بعدما أن أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة قبل أن يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني، مسجلا تسعة أهداف في مباراتين بعد أن تغلب على فاليكانو (4/0).

سيسك فابريغاس (4) وأضاف الهدف الثاني له (33)، وعزز الشاب إسحاق كوينسا، النتيجة (37)، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدف الرابع (55)، رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة ومع رونالدو، واختتم التشيلي اليكسيس سانشيز، المباراة بالهدف الخامس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني