فيس كورة > أخبار

تعادل عادل بين أرثوذكسي عمان وتفاهم بيت لحم

  •  حجم الخط  

تعادل عادل بين أرثوذكسي عمان وتفاهم بيت لحم

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – انتهى مساء السبت 3/12/2011 لقاء تفاهم بيت لحم لكرة القدم مع نظيره ارثوذكسي عمان بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الخضر الدولي مساء اليوم السبت بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والدكتور رجائي نفاع رئيس بعثة ارثوذكسي عمان وعدد من الضيوف والشخصيات الرياضية.

 

وسجل اهداف تفاهم بيت لحم ندين عودة في الدقيقتين 20 من ركلة ثابتة سددتها بقوة على يمين الحارس  و23 من خلال انفراد بمرمى حارسة الارثوذكسي عمان ، فيما تمكنت اللاعبة لارا دعمس من تقليص الفارق لارثوذكسي عمان في الدقيقة 45 وعدلت اللاعبة عبير رنتيسي النتيجة في الدقيقة 60 .

 

الشوط الاول

وتميز شوط المباراة الاول باندفاع هجومي لتفاهم بيت لحم على مرمى الفريق الخصم حيث فرض الفريق سيطرته الواضحة على وسط الملعب ،وشكلت اللاعبتان ماريان البندك وندين عودة اضافة الى الكابتن جاكلين جزراي خطورة واضحة في شوط المباراة الاول على مرمى الارثوذكسي ما جعل الفريق الخصم يتراجع للدفاع.

وبقي هذا الضغط متواصلا من قبل تفاهم بيت لحم حتى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ، وشهد الشوط فرصا خطيرة لفريق ارثوذكسي عمان بكرتين خطيرتين تصدت لهما الحارسة ندين كليب بامتياز.

 

الشوط الثاني

بدا فريق ارثوذكسي عمان ضاغطا بشكل كبير ، وشهدت بداية ذلك الشوط تغيرا لافتا في اداء انسات ارثوذكسي عمان اللواتي فرضن سيطرتهن المطلقة على مجريات الشوط الثاني ما دفع لاعبات تفاهم بيت لحم للتراجع على المستوى الدفاعي، ومن خلال الضعط المتواصل سنحت فرصة في الدقيقة الخامسة والاربعين للارا دعمس بالتسديد بقوة من داخل صندوق الجزاء ارتطمت بالعارضة ومن ثم اصطدمت بالمدافعة سراب الشاعر ليتغير مسار الكرة وتستقر في الشباك.

 

واستمر الارثوذكسي بهذا الضغط حتى الدقيقة الستين ليتمكن من خلال عبير رنتيسي بتسجيل هدف التعال عبر هجمة منظمة قادتها اللاعبة راية حينا ،وفرح العزب وفي الاخير استقرت في شباك ندين كليب على يسار المرمى بقدم عبير رنتيسي.

 

يذكر ان شوطي المباراة كانا من نصف ساعة ، وقاد الطاقم التحكيمي المكون من موسى كنعان وانس الحروب واحمد البلبول وهاني البلبول مجريات اللقاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني