فيس كورة > أخبار

لحصوله على وسام الصحافة الرياضية العربية

  •  حجم الخط  

لحصوله على وسام الصحافة الرياضية العربية

رابطة الصحافيين الرياضيين تكرم الاعلامي فلفل

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 24/2/2014 - كرمت رابطة الصحافيين الرياضيين في المحافظات الجنوبية الاعلامي اسامة فلفل بعد حصوله على وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عيد الإعلاميين العرب السابع الذي أقيم في دولة الإمارات الشقيقة، بحضور حسين عليان رئيس الرابطة وأعضاء مجلس إدارتها، ومحمد العمصي نائب الأمين العام لاتحاد كرة القدم، زكي بارود عضو مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية، وحشد من الزملاء الإعلاميين.

من جانبه أكد حسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين على ان هذا الاحتفال المصغر ما هو الا لفتة الطيبة بحق المحتفى به فلفل البسيطة في شكلها الكبيرة بمعناها، والتي تأتي عرفاناً منا لمن هو في قمة العطاء، مشيداً بإنجازاته العظيمة التي جعلت فلسطين تفتخر على المستويات المحلي والعربي والدولي.

وعبر عن سعادته واعتزازه بحصول فلفل على وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية متمنياً المزيد من العطاء والإنجازات لرفعة الحركة الإعلامية الرياضية، ناقلاً تحيات الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للأسرة الإعلامية الفلسطينية على إنجاز فلفل.

وقال عبد السلام هنية عضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين إن الزميل الإعلامي أسامة فلفل مفخرة كبيرة للإعلام الرياضي الفلسطيني من خلال إنجازاته الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية.

فيما عبر الزميل فلفل عن سعادته بالتكريم وحصوله وسام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، مؤكداً أن اللفتة الكريمة من قبل رابطة الصحفيين يكشف عن عمق الأصالة الرياضية التي تحملها المنظومة الإعلامية.

وقال إن الوطن فخور بكم أيها الإعلاميين لأنكم تعيدون أمجاد سجلها رواد الإعلام الرياضي الأوائل رغم المعيقات التي تواجهونها كل يوم، مضيفاً أنه مطلوب منا جميعاً شحذ الهمم من أجل خدمة مشروعنا الوطني والرياضي على المستوى الإقليمي والدولي.

وثمن فلفل دور عبد السلام هنية على مجهوداته الجبارة من خلال الدعم المتواصل للرياضة الفلسطينية التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات لفلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني