فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يسعى للممتازة والبريج للحفاظ على الأمل

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى:

البريج يتمسك بحلم التأهل أمام الزيتون

خدمات خانيونس يبحث عن فوز جديد يقرّبه من الصعود

غزة (صحيفة فلسطين) 28/2/2014 - سيضمن خدمات خانيونس رسمياً صعوده للدوري الممتاز اليوم في حال فوزه على القادسية وخسارة مطارده المباشر خدمات البريج أمام الزيتون في افتتاح الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

ويستقبل خانيونس القادسية في مباراة هامة للأول الذي يريد حسم مسألة الصعود مبكراً من خلال تحقيق الفوز، لكنه سيحتاج إلى خسارة البريج أمام الزيتون اليوم أيضاً على ملعب الدرة.

ويملك الخدمات 34 نقطة، يحتل بها المركز الأول من 16 مباراة، مقابل 30 نقطة من 17 مباراة للبريج، و26 نقطة لخدمات المغازي من 17 مباراة أيضاً، فيما فقد القادسية الأمل بالمنافسة على الصعود حيث يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ويملك الزيتون 19 نقطة في المركز الثامن.

بدوره يتطلع البريج للفوز على الزيتون للبقاء قريباً من خطف بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتاز، وهو يدرك تماماً أن الخسارة اليوم ستضعف من حظوظه لصالح المغازي وربما بيت حانون الأهلي.

وفي مباراة ثالثة تقام اليوم، يواجه المشتل صاحب المركز التاسع، أهلي النصيرات السابع على ملعب التفاح، ويبدو الأول بحاجة ماسة للفوز للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يتقدم بفارق نقطة واحدة عن الصلاح وخدمات جباليا المتذيلين، فيما يملك النصيرات 20 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني