فيس كورة > أخبار

9 غيابات عن الجولة 19 وعودة أربعة لاعبين

  •  حجم الخط  

غيابات عن الجولة 19 وعودة أربعة لاعبين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/2/2014 - ستفتقد الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لتسعة لاعبين سيغيبون عن فرقهم بسبب الإيقاف, لحصولهم على البطاقات الحمراء أو وصولهم للبطاقة الصفراء الثالثة, فيما سيعود أربعة لاعبين إلى المشاركة، بعد إيقافهم في الجولة الماضية لنفس الأسباب.

ويعد شباب جباليا الأكثر تضرراً من هذه الغيابات حيث إن الفريق سيواجه غزة الرياضي، وهو يفتقد لخمسة عناصر من أهم لاعبي الفريق بسبب حصول ثلاثة منهم على البطاقة الحمراء وهم هيثم الشريف ويوسف سالم ومحمود أبو النصر, فيما يغيب أحمد حلاوة ونادر النجار بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

على الجانب الآخر لن يكون الأهلي بحال أفضل خاصة وأن الفريق سيغيب عنه حسن بدر لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة شباب جباليا الماضية وعلى الرغم من استئناف ناديه لدى اتحاد الكرة إلا أنه تم تثبيت العقوبة, والتي ستطبق على زميله المدافع ماجد أبو لبن بعد طرده في نفس اللقاء.

ويغيب محمد الزقزوق مهاجم الهلال عن مباراة فريقه المقبلة أمام اتحاد الشجاعية بعدما تحصل على البطاقة الحمراء عقب انتهاء لقاء فريقه الماضي أمام خدمات رفح.

وستشهد الجولة عودة أربعة لاعبين من الإيقاف, حيث سيتمكن أحمد البهداري من دعم دفاع خدمات رفح أمام جاره الشباب, ويعوض الأهلي غياب اثنين من لاعبيه في هذه الجولة باستعادة اثنين هما سامي الداعور وماجد التتري, وسيتمكن عمر العرعير من العودة إلى الشجاعية الذي سيواجه الهلال، فيما يتواصل غياب نجم فريق اتحاد خانيونس أنور عمران للجولة الثالثة على التوالي بسبب الإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني