فيس كورة > أخبار

موسى يُقرب "الزعيم من الاحتفاظ باللقب

  •  حجم الخط  

موسى يُقرب "الزعيم من الاحتفاظ باللقب

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 28/2/2014 - وضع محمد موسي فريقه شباب رفح قاب قوسين أو أدني من تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي, بعدما قاده للتغلب على جاره خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمع بينهما على ارض ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع شباب رفح رصيده إلي "36" نقطة, بينما تجمد رصيد خدمات رفح عند "28" نقطة ليفقد آماله في المنافسة على اللقب.

وبحضور جماهيري كبيرة ملأ مدرجات ملعب رفح البلدي ومحيطه, بدأت المباراة وسط حالة من الحذر الشديد خيم على أجواء المباراة لتفادي تلقي أي أهداف على كلا الجانبيين.

وبحث شباب رفح عن هدف مبكر يضعه في المقدمة, فسدد إيهاب أبو جزر كرة قوية استقرت في مكان وقوف الحارس عبد الحميد كلوب "5", وتعرض مدافع خدمات رفح محمود أبو عطوان لإصابة دخل على إثرها زميله حسن البسيوني بديلا له "13".

نجح مهيب أبو حيش من اقتناص فرصة خروج أبو عطوان الذي ترك بصمة واضحة على دفاعات فريقه على الجهة اليمني, حيث تمكن من التوغل وإرسال الكرة لزميله خليل جربوع الذي لم يتوان للحظة في تسديدة الكرة لتسكن مرمى الحارس كلوب "22".

حاول خدمات رفح العودة إلي أجواء المباراة بحثا عن هدف التعديل, فسدد سعيد السباخي كرة قوية مرت بجوار مرمى الحارس باسل الصباحين"26", قبل أن يتمكن الصباحين مرة أخرى من الوقوف في وجهة تمريرة حسام الكرد لزميله المنفرد معتز النحال فأبعد الكرة قبل وصول الأخير"28".

وتمكن اشرف السميري من إدراك التعادل لفريقه بعد تلقيه لكرة ثابتة من زميله السباخي قبل أن يضع الكرة برأسه داخل الشباك "40" لينتهي الجزء الأول من اللقاء بالتعادل بهدف لكلا منهما .

في الشوط الثاني دفع جمال الحولي بالورقة السحرية محمد موسي, وسدد السباخي كرة قوية جانبت مرمى الصباحين "48", وقطع كلوب تمريرة مهيب أبو حيش السحرية قبل أن تصل للمهاجم محمد أبو دان"52", وسدد السباخي كرة ثابتة أبعدها الصباحين عن مرماه "56".

استغل البديل محمد موسي الاندفاع الهجومي للأخضر الرفحي لينفرد مع الحارس كلوب الذي فشل في إبعاد الكرة من تحت أقدام موسي قبل أن يتمكن الأخير من وضع الكرة داخل الشباك "62".

حاول موسي الاقتراب من مرمى الحارس كلوب قبل أن يسدد كرة قوية أبعدها الأخير ع مرماه "81", قبل أن يختتم موسي أهداف فريقه بتوقيعه على الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد تمكنه من استغلال ثغرة في دفاعات الأخضر ليراوغ الحارس كلوب ويضع الكرة داخل الشباك "90 " وسط فرحة كبيرة من جماهير شباب رفح التي احتفلت بعد انتهاء اللقاء بتغلب فريقها على غريمه التقليدي خدمات رفح.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين, وإبراهيم الزعانين, ومحمود الجيش رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني