فيس كورة > أخبار

البريج ينتظر الخطوة الأخيرة للوصول إلى الممتازة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

البريج ينتظر الخطوة الأخيرة للوصول إلى الممتازة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/2/2014 - تقدم البريج خطوة مهمة للأمام وينتظر الخطوة الأخيرة لخطف البطاقة الثانية للصعود لدوري الأضواء بعد فوزه على الزيتون بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

سجل هدف المباراة الوحيد محمد عبد الحميد موسى (18)، ليرفع البريج رصيده إلى (33) نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الزيتون عند (19) نقطة في المركز الثامن.

وبهذا الفوز بقيت مهمة واحدة للبريج لضمان التأهل للدرجة الممتازة وهي تحقيق الفوز في المباراة القادمة لضمان الوصول للنقطة (36)، مع العلم أن أقرب ملاحقيه خدمات المغازي (26) نقطة لو حقق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له لن يتمكن من اللحاق بخدمات البريج، بينما عاد الزيتون لمنطقة الخطر وبات بحاجة إلى فوز الاطمئنان والعودة إلى منطقة الأمان.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة، وساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وخالد أبو الخير، حكماً رابعاً.

المشتل(0/2) أهلي النصيرات

وضع أهلي النصيرات المشتل على حافة الخطر وزاد الضغط عليه بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح.

افتتح أهلي النصيرات التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق سليمان درويش (1)، وبدأت محاولات المشتل بالعودة لمجريات اللقاء عبر الضغط في معظم فترات الشوط الأول التي شهدت فرصاً محققة لتعديل الكفة ولكن رعونة المهاجمين حالت دون ذلك مع تماسك دفاعات أهلي النصيرات التي حرمت المشتل من تعديل الكفة لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً وتمكن أهلي النصيرات من المحافظة على شباكه نظيفة حتى جاء الفرج بالتعزيز بهدف ثانٍ عن طريق زكريا أبو مراحيل (89)، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأهلي النصيرات الذي رفع رصيده إلى (23) نقطة وارتقى للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد المشتل عند (17) نقطة في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيمياً: عماد مرجان، للساحة، وساعده على الخطوط، عدنان حنيدق وخالد بدير، وخالد الشيخ خليل، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني