فيس كورة > أخبار

الشباب يُعطِّل ماكنات البرتقالي

  •  حجم الخط  

الشباب يُعطِّل ماكنات البرتقالي

خانيونس / عماد يوسف (فيس كووورة) 1/3/2014 - عطَّل فريق شباب خانيونس جاره الاتحاد بعد تعادله معه بهدف لكلاهما,في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب خانيونس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري جوال الممتاز.

وأفشل شباب خانيونس مساعي اتحاد خانيونس لتذليل الفارق بينه وبين المتصدر شباب رفح، فلم يُضف سوى نقطة واحدة إلى صيده ليُصبح "33" نقطة بفارق "3" نقاط خلف الزعيم الرفحي، فيما رفع شباب خانيونس رصيده إلى "26" نقطة في المركز السادس.

وأشعل حماس الجماهير أجواء المباراة, حيث خيَّم الحذر على مجريات اللقاء لتفادي تلقي أي طرف لهدف من الأخر قد يُفسد حماس جماهيرهما خصوصا وأن اللقاء "دربي" مدينة خانيونس حظي بحضور جماهيري ملأ مدرجات ملعب خانيونس عن بكرة أبيه.

وافتتح عبد الرحمن عزام مساعي أصحاب الأرض بالتقدم عندما أرسل كرة قوية جانبت مرمى الحارس احمد برهم "8", وانفرد المهاجم محمود وادي بالحارس حسين البطراوي، قبل أن يتمكن الأخير من إبعاد الكرة عن مرماه "10".

وقفت خبرة البطراوي في وجه الانفراد الثاني لمحمود وادي بعد دقيقتين عن انفراده الأول لينجح الحارس في التعامل مع الكرة، فيما استمر البرتقالي في شن هجمات متكررة على مرمى شباب خانيونس.

وأرسل نبيل صيدم تمريرة سحرية لزميله محمود وادي قبل أن يرسل الأخير الكرة بشكل ضعيف في أحضان الحارس البطراوي "19", وسدد أحمد العكاوي كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي النشامى"30".

وانقلبت الافضيلة بشكل نسبي لأصحاب الأرض عبر حازم شكشك الذي سدد كرة قوية أبعدها الدفاع قبل وصولها للمرمى "42", وعاد شكشك مرة أخرى ليضع فريقه في المقدمة بعدما استقبل عرضية عرام قبل أن يضع الكرة داخل الشباك وسط فرحة عارمة من جماهير النشامى "45", لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم النشامى على البرتقالي بهدف وحيد.

وبعد إطلاق حكم اللقاء لصافرة بدء الجزء الثاني من اللقاء بدقيقة واحدة, أرسل قصي محمود كرة صاروخية سكنت في شباك الحارس البطراوي "46", وواصل اتحاد خانيونس محاولاته لتعزيز النتيجة, وأرسل محمد صيدم كرة ثابتة صاروخية أوقفها البطراوي قبل ملامستها للشباك "52".

وأفشلت راية الحكم المساعد مساعي محمود وادي بإلغائه هدفاً بعد وقوعه في مصيدة التسلل "57", وسدد زميله هيثم النجار كرة قوية تصدى لها الحارس البطراوي ببراعة"62".

وخيم الهدوء على مجريات اللقاء في ظل السقوط المتكرر من اللاعبين, وفي الدقائق الأخير أبعد حازم الغلبان رأسية إسلام أبو عبيدة, قبل أن يُسدد عمر أبو شقرة كرة قوية أبعدها البطراوي بإحكام, لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

أدار اللقاء: سعدو مقبل للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين, ومحمود أبو حصيرة, وعبد الفتاح العطار رابعاً.

انتظروا صور المباراة بعد قليل




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني