فيس كورة > أخبار

تصريحات وأحداث مباراة الهلال والشجاعية

  •  حجم الخط  

نعيم السويركي: خشينا الخسارة أمام الهلال فتلقيناها

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 1/3/2014 - رأى نعيم السويركي مدرب فريق اتحاد الشجاعية أن فريقه لا يستحق الفوز وأنه لم يقاتل من اجل النقاط الثلاث بناءا على الاداء الغير جيد في اللقاء الذي جمع الفريق امام فريق الهلال.

وأوضح السويركي أن أهم الاسباب التي ادت الى تراجع اداء الشجاعية في المباراة هو الضغط الذي تعرض لهه اللاعبون إضافة إلى انعدام الثقة وعدم التركيز الى جانب الاخطاء الدفاعية.

وأشار السويركي إلى أن نتيجة المباراة خرجت بنفس تخوفات الفريق التي كان يخشاها قبل المباراة، وشدد على أن فريقه لم يستطع صناعة اي فرص للتهديف، وأن الهلال لعب على التعادل واستطاع كسب النقاط الثلاثة لأنه فريق منظم من كافة النواحي الدفاعية والهجومية.

محمد السويركي : ينتظرنا ثلاث جولات حاسمة وسنجتهد للفوز

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 1/3/2014 - أكد محمد السويركي مدرب فريق الهلال على أن فوز فريقه على الشجاعية وضع فريقه في منطقة الآمان بالرغم من أن فريقه عانى من غياب أربعة لاعبين بسبب الاصابة والإيقاف.

وأشار السويركي إلى أن فريقه ينتظر ثلاث جولات حاسمة وقوية مع اتحاد خانيونس وشباب خاينونس وخدمات النصيرات وأنه لابد أن يُقاتل من أجل تحقيق الفوز بها لتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري.

ولفت السويركي إلى أن قيامه بإشراك اللاعب عبد العزيز صافي لأول مرة بالرغم من انخفاض مستوى لياقته البدنية لكنه كان السبب في هدف الفوز، الى جانب اللاعب معتز الصفدي.

أبو دياب : اجتهدنا ونجحنا

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 1/3/2014 - قال إياد أبو دياب حارس مرمى فريق الهلال أنه وضع صوب عينه حماية عرين فريقه، وأنه قاتل من أجل ذلك، وأن جميع اللاعبين قاموا بواجبهم واجتهدوا وساهموا في تحقيق الفوز.

وأضاف أبو ديال أن فوز الهلال على الشجاعية وضع الفريق أمام مسؤولية تعزيز موقعه في الدوري الممتاز.

مهدى: تحضيراتنا أدت للفوز على الشجاعية

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 1/3/2014 - أكد خيري مهدي لاعب فريق الهلال ان فوز فريقه على فريق الشجاعية جاء بعد تحضيرات مكثفة وتركيز تام من اللاعبين خلال مجريات اللقاء.

وأوضح مهدي أن فريقه لعب بأريحية تامة وهدوء وبشكل منظم من أجل تحقيق الفوز وأن هذا ما حدث وساهم في إضافة 3 نقاط إلى رصيد الفريق من أجل ابعاده عن شبح الهبوط.

وأشار مهدي إلى أن المباريات القادمة ستشهد محاولة الفريق بقدر الامكان الاجتهاد وتقديم نتائج أفضل من أجل تعزيز مركز الفريق في الدوري الممتازة.

شارة القيادة واللغة الإنجليزية

غزة / نيللي المصري (فيس كووورة) 1/3/2014 - شوهد كل من فضل قنيطة وإحسان أبو دان قائدي فريقي الشجاعية والهلال يرتديان شارة قيادة الفريق على ذراعيهما بشكل عكسي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك في الاسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز،

وربما حصل ذلك نتيجة الضغوط التي يتعرض لها الفريقين وفقدا التركيز، حيث ظهر حرف (C) الذي يُعتبر اختصار لكلمة كابتن باللغة الإنجليزية، مقلوباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني