فيس كورة > أخبار

السويركي: حال الشجاعية بات صعباً للغاية

  •  حجم الخط  

السويركي: حال الشجاعية بات صعباً للغاية

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 3/3/2014 - أقرَّ نعيم السويركي مدرب الشجاعية بأن أسباب عدة تقف خلف تراجع نتائج فريقه في بطولة الدوري الممتاز الحالية, مُشيراً إلى أن عامل الحالة النفسية السلبي الذي تملَّك الَّلاعبين أثَّر على حالتهم البدنية بشكل كبير.

وقال السويركي لـ"فلسطين" بعد خسارة الشجاعية الأخيرة أمام الهلال بهدفٍ نظيف ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من الدوري: "فقدان حالة التركيز والخوف من مركز الفريق على لائحة الترتيب إضافةً للخوف من الخسارة عوامل كبيرة جداً جعلت الَّلاعبين يفقدون التركيز في اللقاءات التي خاضوها, خاصةً في اللقاء الأخير الذي جمعهم بالهلال".

وأضاف: "لم يقدم اللاعبون الحد الأدنى من المستوى المطلوب منهم داخل أرض الميدان, ولم يعملوا بشكل حقيقي لإحراز نقاط المباراة, على عكس لاعبي الهلال الذين ظهرت عليهم الجديَّة, والنيَّة الجادَّة لتحقيق الفوز".

واعترف السويركي بأن وضع الفريق بات غايةً في الصعوبة في هذه المرحلة, خاصةً بعد اقتراب الفرق الملاحقة للشجاعية, الذي توقف رصيده الآن عند (17) جعلته في المركز العاشر على لائحة الترتيب, مبتعداً عن ملاحقه شباب جباليا الذي يتواجد في المركز الـ(11) بفارق نقطة وحيدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني