فيس كورة > أخبار

اليوم يتحدد مصير مجموعة غزة في دوري الدرجة الثانية

  •  حجم الخط  

الجلاء والرضوان يبحثان عن التأهل

اليوم يتحدد مصير مجموعة غزة في دوري الدرجة الثانية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/3/2014 - تختتم اليوم منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية (مجموعة غزة والشمال) بأربع لقاءات, جدولها اتحاد كرة القدم في نفس التوقيت لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لضمان التنافس الشريف لفرق القمة والقاع.

وتسعى (3) أندية لتفادي الهبوط للدرجة الثالثة وهي بيت حانون والمجمع الإسلامي وفلسطين، بينما ذهبت بطاقة الهبوط الثانية لفريق الشمس الذي هبط رسميًا قبل ثلاث جولات من النهاية.

ويأمل فريق الجلاء في خطف نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل للدرجة الأولى, حينما سيواجه فريق التفاح الذي تمكن من تأمين نفسه من حسابات الهبوط في الجولة الماضية حينما فاز على حساب المجمع الإسلامي, بينما فقد فرصته في المنافسة رسميًا على بطاقة التأهل الوحيدة.

في حين سينتظر فريق الرضوان هدية من التفاح وتعثر الجلاء, شريطة أن يتمكن من الفوز على المجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون، علمًا بأن المجمع سيهبط للدرجة الثالثة حال خسر من الرضوان وتمكن بيت حانون وفلسطين من الفوز في مبارياتهم، وغير ذلك فإن المجمع بحاجة إلى تحقيق الفوز لضمان البقاء في الدرجة الثانية.

أما فريق فلسطين فيسعى إلى الفوز بنتيجة كبيرة على الشمس الهابط رسميًا للدرجة الثالثة على ملعب غزة الرياضي، وسيكون مضطرًا للنظر إلى نتائج المجمع الإسلامي وبيت حانون, التي من الممكن أن يحل أحدهما مكانه في مركز الهبوط لو حقق فلسطين الفوز على الشمس في ظل خسارة المجمع وبيت حانون.

وفي المباراة الأخيرة سيلتقي فريق الجزيرة وبيت حانون على ملعب الجامعة الإسلامية في مباراة مهمة جدًا لبيت حانون يسعى خلالها لتخطي الجزيرة لضمان بقائه في الدرجة الأولى, وسيكون مستفيدًا من كوْن الجزيرة في مركز مريح لا يبدو خطرًا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني