فيس كورة > أخبار

100 ألف دولار مكافآت أبطال الموسم الحالي

  •  حجم الخط  

رحلة عمرة لأفضل اللاعبين والحُكام

100 ألف دولار مكافآت أبطال الموسم الحالي

غزة (صحيفة فلسطين) 4/3/2014 - كشف عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الاعلامية, النقاب عن قيمة المكافآت المالية لأبطال الموسم الحالي في مختلف الألعاب، والتي بلغت 100 ألف دولار مُقدمة من دولة قطر.

وأشار هنية إلى أن المكافأة سيتم توزيعها خلال احتفال كبير سيُقام برعاية رئيس الوزراء اسماعيل هنية في نهاية الموسم، وأن أمواج بدأت الإعداد للاحتفال من الآن ضماناً لخروجه بأبهى صورة مثلما حدث في نهاية الموسم الماضي.

وتشمل المكافأة رحلة عُمرة لأفضل حكم وأفضل مساعد حكم وأفضل حارس مرمى, ومدافع, وخط وسط, ومهاجم, سيتم اختيارهم من خلال استفتاء خاص بعد انتهاء البطولة.

وفيما يتعلق بالفرق، فإن بطل الدوري الممتاز سيحصل على 20 ألف دولار فيما سيحصل الوصيف على 10 آلاف، وفيما يتعلق ببطل دوري الدرجة الأولى فإنه سيحصل على 10آلاف دولار فيما سيحصل وصيفه على 5 آلاف، في الوقت الذي سيحصل فيه بطل الكأس على 5 آلاف ووصيفه على 2.500 دولار.

وفيما يتعلق بالألعاب الأخرى (كرة سلة وكرة طائرة وكرة يد) فإن كل بطل سيحصل على 7 آلاف فيما سيحصل الوصيف على 3 آلاف، أما بطل دوري تنس الطاولة على 3 آلاف دولار ووصيفه على 1.500 دولار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني