فيس كورة > أخبار

الرياضية تكشف كواليس الديربي وتتساءل هل يتأجل كأس غزة؟

  •  حجم الخط  

الرياضية تكشف كواليس الديربي وتتساءل هل يتأجل كأس غزة؟

غزة / الرياضية – 5/3/2014 - كشفت صحيفة الرياضية الأسبوعية في عددها رقم 22 الصادر صباح الأربعاء في مدينة غزة بفلسطين عن كواليس الديربي الرفحي من خلال أحلام الجماهير وصراع اليافطات وطريقة الاحتفال وغيرها.

وأعدت الرياضية تقريرا مع مسئولي الأندية حول تأجيل دور الثمانية من كأس غزة الى ما بعد نهاية الدوري حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين جميع الأندية.

وقامت الرياضية بتحليل دوري غزة الممتاز من خلال بروز منافسة ثلاثية على اللقب وصراع الهبوط الذي اشتد، اضافة الى تسليط الضوء على دوري المحترفين في المحافظات المشالية ودوري الدرجة الأولى في المحافظات الجنوبية حيث صعد فريق خدمات خان يونس الى الممتازة بعد طول عناء.

وفي الزاوية الأسبوعية سهرة في بيت نجم التقت الرياضية مع النجم خضر الرنتيسي لاعب خدمات رفح السابق والذي تحدث عن ذكرياته مع كرة القدم.

وأجرت الرياضية حوارا قصيرا مع الفائز الجائزة الكبرى في مسابقة الرياضية وينر والذي أكد ان المسابقة صنعت تنافسا جميلا بين الجماهير.

هذا بالإضافة الى عدد كبير من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية وتغطية مختلف الألعاب الأخرى، ومجموعة من المقالات المميزة لنخبة من الكتّاب الفلسطينيين من الضفة وغزة وأراضي 48.

إلى جانب المسابقة الأسبوعية "الرياضية وينر"، توقع نتائج دوري غزة الممتاز والدرجة الأولى والدوري الأسباني واحصل على الجائزة الكبرى شاشة 32 بوصة، اضافة الى عدد من الجوائز المالية وجوائز الترضية .

صحيفة الرياضية تجدونها لدى باعة الصحف صباح الأربعاء من كل أسبوع في كافة محافظات قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني