فيس كورة > أخبار

معهد الأمل للأيتام يختتم بطولة الخزندار

  •  حجم الخط  

معهد الأمل للأيتام يختتم بطولة الخزندار

غزة / الرياضية – 5/3/2014 - أعلن إيهاب هللو عضو مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام عن نية المعهد تنظيم بطولة الراحل بكر الخزندار لكرة القدم بشكل سنوي، وذلك في إعلان عن انطلاق النشاطات الرياضية في المعهد، مضيفا أن المعهد شكّل لجنة رياضية ستعمل على إقامة العديد من النشاطات الرياضية.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمه المعهد في مقره لتكريم رعاة البطولة والفريق الفائز فيها واللاعبين المميزين، بحضور شادي اليازجي ممثلا عن شركة بيبسي وإسماعيل المصري وسليم المصدر وعمر الخزندار وعدد من الشخصيات الوطنية والرياضية.

من جانبه قال إسماعيل المصري في كلمته نيابة عن مجموعة اليازجي (بيبسي) راعية البطولة أن الشركة على استعداد لرعاية هذه البطولة دائما، وذلك لرسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام الذين يحتاجون إلى مثل هذه النشاطات، داعيا إلى الوقوف إلى جانب المعهد ودعمه لأنه مؤسسة تربوية كبيرة.

وأعرب عمر الخزندار في كلمته نيابة عن عائلة الراحل بكر الخزندار عن سعادته الكبيرة بأن تحمل هذه البطولة اسم والده، موجها الشكر إلى كافة العاملين في المعهد على جهودهم الرائعة.

من جانبه قال عاهد فروانة مدير تحرير صحيفة الرياضية الراعي الإعلامي للبطولة أن الصحيفة على استعداد لتقديم الرعاية الإعلامية لكافة نشاطات المعهد الرياضية، معربا عن سعادته بان يقوم المعهد بإقامة مثل هذه البطولة التي تخرّج مجموعة من اللاعبين المميزين فنيا وأخلاقيا.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة المعهد بتقديم الدروع التكريمية وشهادات التقدير والكؤوس والميداليات على رعاة البطولة والفريق الفائز واللاعبين المشاركين فيها.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني