فيس كورة > أخبار

سلة الزمالك تتفوق على أهلي القدس

  •  حجم الخط  

تحت شعار القدس والقاهرة الآم وآمال

سلة الزمالك الفلسطيني تتفوق على أهلي القدس

بيت لحم- خليل الرواشده: تفوق فريق شباب الزمالك الفلسطيني على نظيره أهلي القدس بنتيجة 68/63 في لقاء لكرة السلة جمع الفريقان على صالة العمل الكاثوليك في بيت لحم، وجاء اللقاء الودي بهدف تجسيد العلاقة بين دولتي فلسطين ومصر، وحمل شعار القدس والقاهرة الآم وآمال تحت رعاية راديو الخليل.

وقد حضر اللقاء نائب محافظ بيت لحم، رئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب، المدير التنفيذي لنادي شباب الزمالك الكابتن حسين البيطار، مدير راديو الخليل  السيد امجد شاور، رئيس مؤسسة إبداع خالد الصيفي والإداري محمد اللحام والعديد من الشخصيات والجماهير العاشقة للعبة.

رئيس اتحاد اللعبة خضر دياب عبر عن تقديره لجهود شباب الزمالك والإدارة القائمة على مثل هذه الأنشطة، مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات لها دور كبير على الصعيدين الداخلي والخارجي وتؤكد أيضا القيمة الحقيقية للعلاقة الكبيرة التي تربط البلدين وتعزز انتشار الأنشطة الرياضية في محافظات الوطن.

الرئيس الفخري لشباب الزمالك الفلسطيني ثمن في اتصال هاتفي الجهود التي يبذلها اللواء الرجوب لعلو شأن الرياضة في فلسطين، وأشار للدور الكبير الذي يقوم به رئيس إتحاد كرة السلة وأعضاء الإتحاد في سبيل إنجاح لعبة كرة السلة وتقدمها في فلسطين وقال الأسطل بأن  مثل هذه اللقاءات تعمل على جمع شمل الأحبة وتهدف إلى توطيد العلاقات بين الأندية واللاعبين .

المدير التنفيذي لمركز شباب الزمالك الفلسطيني حسين البيطار أكد بان هذا النشاط سيستمر مع العديد من الأندية وفي مختلف الألعاب، وبوصفه فقد تم اختيار فريق أهلي القدس لتلك المباراة الودية للمكانة الخاصة للقدس في قلوب الجميع، وصرح بان هناك تواصل مع القيادات الرياضية في المحافظات الشمالية على رأسها باعث النهضة اللواء جبريل الرجوب لتعزيز تواجد الزمالك في فلسطين، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يبذل لذلك من مختلف الجهات التي تدعم ذلك الاتجاه.

وفي نهاية اللقاء تحدث السيد امجد شاور شاكرا المحافظة والاتحاد وإدارة الفريقين واللاعبين وإدارة صالة العمل من جهته تحدث محمد اللحام باسم مؤسسة إبداع مثمنا كل الجهود التي تدعم وتطور كرة السلة مثمنا جهود القائمين على هذا النشاط، وفي الختام وزعت الكؤوس وتم تكريم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والفريقين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني