فيس كورة > أخبار

غياب 4 لاعبين و عودة 9 في الجولة 20

  •  حجم الخط  

غياب 4 لاعبين و عودة 9 في الجولة 20

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/3/2014 - يغيب أربعة لاعبين عن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز والتي تنطلق اليوم بداعي الإيقاف بسبب حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء في منافسات الجولة الماضية, فيما سيتمكن تسعة لاعبين من العودة إلى فرقهم بعدما غابوا عن الجولة الماضية بسبب الإيقاف.

ويعتبر الشاطئ المتضرر الأكبر نظراً لفقدانه اثنين من أبرز عناصره بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي, ولن يتمكن المهاجم همام أبو حسنين, والمدافع أشرف أبو توهة من اللعب أمام غزة الرياضي.

وعلى صعيد الهلال يغيب عنه إحسان أبو دان في مواجهة اتحاد خانيونس, وسيشهد لقاء الجمعية الإسلامية والأهلي غياب لاعب الأول حسام أبو قينص بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وستشهد هذه الجولة عودة تسعة لاعبين، ثمانية منهم غابوا عن الجولة الماضية وواحد يعود بعد غياب لأربع جولات وسيستفيد اتحاد خانيونس من عودة متوسط ميدانه أنور عمران بعد إيقافه لأربع مباريات, فيما سيتمكن الأهلي من استعادة حسن بدر وماجد أبو لبن.

كما تشهد صفوف شباب جباليا تعزيزاً جيداً قبل مواجهة خدمات رفح خاصة وأنه سيستعيد خمسة لاعبين غابوا عنه بسبب الإيقاف وهم نادر النجار وأحمد حلاوة, ومحمود أبو النصر, ويوسف سالم, وهيثم الشريف, فيما يعود محمد الزقزوق للمشاركة مع فريقه الهلال في لقاء الاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني