فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يتوج بطلاً لدوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

خدمات خانيونس يتوج بطلاً لدوري الدرجة الأولى

غزة/ عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 7/3/2014 - توّج خدمات خانيونس نفسه بطلاً لدوري الدرجة الأولى رسمياً، بعد فوزه على خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة وسط القطاع أمس، في افتتاح الجولة العشرين من البطولة.

وبهذه النتيجة يكون خدمات المغازي قد ودع المنافسة على نيل إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة بعد أن كان متصدراً لجدول الترتيب في أول أسابيع البطولة.

وباغت نجم المغازي سفيان بركة خدمات خانيونس بهدف التقدم مبكراً في الدقيقة (3)، ليتمكن بعدها محمد موسى من تعديل الكفة لخدمات خانيونس (23) لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تمكن خدمات خانيونس من قلب الطاولة على المغازي، حيث سجل الهدف الثاني عن طريق محمد الفقعاوي (51)، قبل أن يخطئ مدافع المغازي حازم ثابت ويسجل هدفاً في مرماه (72)، ليعود سفيان بركة ويظهر من جديد ويقلص الفارق بهدف ثاني للمغازي (89). لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس على المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويعلن عن نفسه بطلاً عن جدارة.

رفع خدمات خانيونس رصيده إلى (40) نقطة في المركز الأول، بينما بقي المغازي في المركز اثلاث برصيد (26) نقطة.

أدار اللقاء تحكيمياً: أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، وإياد أبو عبيد على الخطوط، ووائل خطاب، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني