فيس كورة > أخبار

صور .. الشجاعية يُحرج شباب رفح بالتعادل

  •  حجم الخط  

الشجاعية يُحرج شباب رفح بالتعادل

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 7/3/2014 - خطف اتحاد الشجاعية نقطة ثمينة من مستضيفه شباب رفح بعد تعادلهما ايجابياً في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة 20 من دوري "جوال" الممتاز.

وبهذا التعادل يبقى شباب رفح متربعا على عرش الصدارة برصيد "37" نقطة, فيما رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلي "18" نقطة.

وعزز اتحاد الشجاعية آماله بعد هذه النقطة في البقاء في الدوري الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط, أمام شباب رفح فهذا التعادل يعتبر بمثابة إعاقة لعملية وضع يده على درع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

دخل شباب رفح المباراة بكل قوة وحاول أن يتقدم مبكرا من خلال محاولات لاعبيه المبكرة بالوصول إلي شباك الضيوف فسدد إيهاب أبو جزر كرة قوية أبعدها  الحارس معتز المشهراوي إلي ركنية "4".

وأرسل مهيب أبو حيش كرة قوية جانبت المرمى "6", قبل أن يفتتح أول أهداف المباراة بعد تلقيه لركنية زميله راجي عاشور قبل أن يضع الكرة داخل الشباك "12".

وضع هذا الهدف فريق الشجاعية في مأزق أمام جماهيرهم التي زحفت خلفه لمساندته في المباراة, فسدد سالم وادي كرة أبعدها باسل الصباحيين عن مرماه"15".

وأشعل هدف التقدم لأصحاب الأرض فتيل انتفاضة الضيوف, وحاولوا الوصول إلي شباك الصباحيين في أكثر من مرة قبل أن يتمكن يسار الصباحيين من هز شباك شقيقه لكن الحكم المساعد محمد الغول أفسد فرحة الضيوف بإلغاء الهدف بداعي التسلل"18".

وسدد بسام قشطة كرة قوية جانبت المرمى "33", ووقف القائم العلوي للحارس المشهراوي في وجه تسديدة أبو حيش "36", وسدد محمد وادي كرة مقصية بعد تلقيه لعرضية متقنة من زميله علاء عطية لتعانق الكرة الشباك "41", لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين .

وحاول شباب رفح في الفصل الثاني من اللقاء استدراك الموقف والعودة إلي أجواء المباراة, واستعان المدير الفني جمال الحولي بمحمد عبد اللطيف موسي لتعزيز النشاط الهجومي لدى الفريق, وأبعد باسل الصباحيين الكرة عن مرماه بعد انفراد شقيقه يسار"53", وسدد بسام قشطة كرة قوية علت القائم بقليل "55", ومنع القائم فرصة أصحاب الأرض لتعزيز النتيجة بعد وقوفه في وجه رأسية قشطة قبل أن ترتد لزميله البديل وليد أبو دان بتسديدة قوية أبعدها المشهراوي ببراعة "77".

وسدد سامح حتحت كرة ثابتة أبعدها الصباحيين ببراعة "83", وفشل محمد أبو دان في استغلال عرضية زميله عاشور قبل أن يرسل الكرة خارج المرمى"85", لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده محمد الغول, وإبراهيم الزعانين, وفايز عمران رابعاً.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني