فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس وشباب جباليا على المحك اليوم

  •  حجم الخط  

الجولة الـ20 للدوري الممتاز

مصيرهما بيد الهلال وخدمات رفح

اتحاد خانيونس وشباب جباليا على المحك اليوم

غزة (صحيفة فلسطين) 8/3/2014 - يسعى اتحاد خانيونس لتذليل الفارق مع المتصدر شباب رفح في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، حينما يواجه اليوم الهلال على ملعب اليرموك، ضمن الجولة الـ20 للبطولة، فيما يحل شباب جباليا ضيفاً على خدمات رفح في لقاء لا خيار أمامه سوى الفوز فيه للحفاظ على آماله في البقاء.

فعلى ملعب اليرموك لا خيار أمام اتحاد خانيونس سوى الفوز لضمان الحفاظ على آماله قائمة في المنافسة على اللقب، إذ يملك الفريق حالياً 33 نقطة، ويسعى لاستغلال تعثر شباب رفح بالتعادل أمس مع الشجاعية، ووصول رصيده إلى 37 نقطة.

ويدخل "البرتقالي" المباراة بعد ثلاث لقاءات عجز فيها عن الفوز، حيث تعادل في اثنتين وخسر في واحدة، ليفقد صدارته لجدول الترتيب بعدما تربع عليها منذ بداية البطولة، وباتت المنافسة الآن ثلاثية بوجود الجمعية الاسلامية أيضاً.

ورغم أن الهلال ضمن بقائه في الدوري الممتاز ولم تعد لمبارياته القادمة أهمية، إلا أنه سيعمل اليوم على تحقيق الفوز وتحسين ترتيبه في جدول الدوري، وتأكيد تطور أدائه ونتائجه في الأسابيع الأخيرة بقيادة مدربه الشاب محمد السويركي، وهو يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة.

وفي المباراة الثانية، يأمل شباب جباليا العودة بالنقاط الثلاثة من ميدان خدمات رفح بعد تأزم موقفه في جدول الدوري، حيث يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ويتعين عليه الفوز اليوم، قبل مواجهته الهامة والمصيرية مع الشجاعية الذي يتقدم عليه بنقطتين.

ويخوض الخدمات المباراة بدون دوافع بعدما فقد آماله في المنافسة على لقب الدوري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام جاره شباب رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني