فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يستغرب تحطيم حافلته في الظاهرية

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يستغرب تحطيم حافلته في الظاهرية

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 8/3/2014 - استنكرت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الاعتداء الاثم ، الذي تعرضت له حافلة الفريق مساء الجمعة على ستاد الخضر اثناء مباراة شباب الخليل وشباب الظاهرية في دوري الناشئين .

وعبرت الهيئة الادارية للعميد عن غضبها لهذا العمل الجبان ، الذي لا يخدم الا من يعملون على غرس الفتنة بين ابناء الشعب الواحد .

وقال رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي : انه يضع الملف لدى الجهات المسؤولية لكشف الجناة، وتسليط العقوبات القانونية الرادعة بحقهم، مؤكدا ان شباب الخليل يثق برجال الامن في الخضر، ويثقون ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لن يتردد في تطبيق القانون بحق الجناة.

وتساءل القواسمي عن المستفيد من هذا العمل، الذي دبر اثناء مباراة كانت تدور بشكل جيد، متسائلا ايضا عن توقيت الاعتداء بعد تسجيل الشباب للهدف الثالث في الشوط الأول .

وأكد القواسمي باسم اسرة العميد ان شباب الخليل يكظم غضبه ازاء هذا العمل الجبان ، مشيرا الى ان هذا العمل هو جزء من ثمن النجاح الذي يحققه العميد ، من اشخاص لا يريدون لمشروعنا الرياضي الكبير ان يتقدم ، مذكرا بان شباب الخليل يضع هذا السلوك وراء ظهره ، وينظر الى الامام ، لان  مثل هذه الاعمال لن تسيء الا لمرتكبيها .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني