فيس كورة > أخبار

القواسمي يقيم حفل استقبال على شرف ناشيء شباب الخليل

  •  حجم الخط  

القواسمي يقيم حفل استقبال على شرف ناشيء شباب الخليل

الخليل / شبكة العميد الاعلامية - أقام رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي حفل استقبال على شرف فريق الناشئين من مواليد 1997 ، وذلك بعد فوزه مساء الجمعة على ناشئي شباب الظاهرية بنتيجة خمسة اهداف لثلاثة .

وكان الاخ ابو المجد في استقبال لاعبي الشباب فور عودتهم من الخضر ، مبتهجين بالفوز، ومتأثرين لما حصل لحافلة النادي من بعض الذين يعملون على عرقلة مشروعنا الرياضي الكبير .

وهنأ الاخ ابو المجد اللاعبين على الفوز، مؤكدا لهم انه يتابع اولا بأول اخبار نجاحاتهم، بقيادة المدرب فايز نصار ، مشيرا الى ان استراتيجية النادي الجديدة تقوم على ايلاء مزيد من لجهد للناشئين، الذين يتزايد الاعتماد عليهم في الفريق الأول خلال الموسم القادم .

ووعد القواسمي بتلبية جميع احتياجات الفريق، موعزا بتجهيز بدلات رياضية خاصة للجميع، وواعدا باستثمار علاقة النادي مع نادي الشباب العربي الاماراتي ، لتنظيم زيارة للفريق واقامة معسكر في الامارات خلال الصيف القادم .

وشكر المدرب فايز نصار الهيئة الادارية على اهتمامها بفرق المراحل السنية، مشيرا الى ان العمل الصامت في اكاديمية العميد سينجب المزيد من الانتصارات ، مقدما اللاعبين الذين سيكون لهم شان في الملاعب الفلسطينية، وخاصة نجوم المنتخبات الوطنية .

وباسم اللاعبين تحدث الكابتن مالك عرفه شاكرا الادارة على اهتمامهم، وشاكرا للمدرب فايز نصار جهوده، واعدا ببذل كل الجهود التي من شانهما المساهمة في رفع اسم النادي، وتشريف الكرة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني