فيس كورة > أخبار

جدول ترتيب ونتائج مباريات اليوم في الممتازة

  •  حجم الخط  

جدول ترتيب ونتائج مباريات اليوم في الممتازة

غزة / تغريد العمور (فيس كووورة) 8/3/2014 – واصل فريق اتحاد خانيونس ملاحقته لفريق شباب رفح من حيث تقليص الفارق بينهما، فيما تمكن فريق شباب جباليا من مغادر المركز المؤدي إلى الهاوية، وذلك في اليوم ثاني لمنافسات الجولة 20 لدوري "جوال" الممتاز.

شباب جباليا نجح في تفجير عبوة كروية في مقر خدمالت رفح بشكل خاص وفي جدول الترتيب بشكل عام، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع فريق شباب جباليا رصيده إلى (19) نقطة في المركز العاشر، بفارق نقطة واحدة أمام الشجاعية الذي تراجع إلى الخلف مركزاً ليُصبح في المركز قبل الأخير.

هذا الفوز جاء بعد أن كان خدمات رفح متقدماً بهدفين نظيفين في الشوط الأول، إلا أن شباب جباليا تمكن من إحراز ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، فاز اتحاد خانيونس على الهلال بهدف نظيف، رفع به رصيده إلى (36) نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف شباب رفح المتصدر، وبفارق (3) نقاط أمام الجمعية الإسلامية صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الهلال عند (22) نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام كل من الشاطئ وخدمات النصيرات الذي يتبقى له لقاء واحد غداً أمام شباب خانيونس.

الهلال (1/0) اتحاد خانيونس

(59) محمود وادي يتقدم بهدف لاتحاد خانيونس

خدمات رفح (3/2) شباب جباليا

(83) إبراهيم سلامة يُحرز الهدف الثالث لشباب جباليا

(60) أحمد الزعانين يُحرز هدف التعادل

(57) أسامة نوفل يُقلص النتيجة لشباب جباليا

(43) أحمد البهداري يسجل الهدف الثاني لخدمات رفح

(38) معتز النحال يسجل الهدف الأول لخدمات رفح





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني