فيس كورة > أخبار

صور .. شباب جباليا يكوي الشجاعية بنيران الخدمات

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يكوي الشجاعية بنيران الخدمات

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 8/3/2014 - تنفس شباب جباليا الصعداء بعد أن قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام خدمات رفح إلى فوز بثلاثة أهداف, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة 20 من دوري "جوال"الممتاز.

بهذا الفوز المثير وضع شباب جباليا نفسه في المركز العاشر برصيد "19" ليشعل الصراع على ورقة الهبوط إلي الدرجة الأولى, فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند"28" في المركز الخامس.

بدات المباراة بتسديدة يوسف سالم حولها الدفاع الخدماتي إلي ركنية "16", ورد عليه إبراهيم الحبيبي بكرة مماثلة أبعدها الحارس أحمد عفانة عن مرماه"20", وسدد أسامة نوفل كرة علت القائم بقليل"22", وسدد احمد اللولحي كرة قوية مرت بجوار القائم"27".

استمرت محاولات الضيوف في الوصول إلي مرمى الخدمات لكن معتز النحال احبط محاولاته بوصول تسديدته الماكرة إلي الشباك معلنا هدف السبق لفريقه "38", فيما زاد أحمد البهدراي الطين بله بتسجيله للهدف الثاني برأسية عانقت شباك عفانة قبل نهائية الفصل الأول من المباراة بدقائق.

مع بداية الشوط الثاني فشل محمد أبو عودة اللاعب الصاعد في الخدمات في استغلال عرضية زميله معتز النحال"46", ودفع المدير الفني لشباب جباليا عماد هاشم بالورقة الرابحة احمد الزعانين الذي قلب موازيين المباراة من خلال محاولاته المتكررة لتهديد مرمى الخدمات الرفحي, لينجح زميله أسامة نوفل في تذليل الفارق بعد ملامسة رأسيته لشباك الحارس جابر أبو خاطر"57".

فشل معتز النحال في استغلال انفراد مع الحارس عفانة ليضع الكرة بجانب المرمى"59", فيما نجح الزعانين في إدراك التعادل لفريقه بعدما راوغ المدافعين ليضع الكرة على يمين الحارس أبو خاطر"60".

فشل خدمات رفح في انتزاع الأفضلية من الضيوف على الرغم من إشراك ناهض الأشقر لسعيد السباخي وجهاد أبو رياش, فأرسل الأول كرة قوية استقرت في مكان وقوف الحارس عفانة"70", قبل أن يُهدر أبو رياش فرصة غربية بعد تلقيه لتمريره ذهبية من السباخي وسط دهشة من قبل الجماهير المتواجدة على المدرجات.

واستطاع البديل الثاني أحمد سلامة في قلب الطاولة على رأس الخدمات بتسجيله للهدف الثالث لفريقه من تسديدة سكنت شباك الحارس أبو خاطر "80", فيما حاول خدمات رفح في الدقائق الأخيرة أن يعود إلي أجواء المباراة لكن جميع المساعي فشلت في تحقيق ذلك, لينتهي اللقاء المثير بفوز شباب جباليا على مستضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده محمد الشيخ خليل, و عدنان حنيدق, ونوح السر رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني