فيس كورة > أخبار

المنتخب النسوي يستعد لخوض بطولة غرب آسيا في نيسان المقبل

  •  حجم الخط  

المنتخب النسوي يستعد لخوض بطولة غرب آسيا في نيسان المقبل

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – 10/3/2014 - بدأ المنتخب النسوي الأول المعسكر التحضيري الثاني له مساء السبت على إستادالشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك للمشاركة في بطولة غرب أسيا والتي ستقام في الأردن خلال شهر نيسان المقبل، بمشاركة العديد من المنتخبات العربية والتي لم يفصح عن أي منها حتى اللحظة.

وأشار ناصر دحبور المدير الفني للمنتخب أن من أولويات مهمته الجديدة كمدرب أول إعادة تشكيل المنتخب بإختيار لاعبات كفء بعد إجراء عدة تجمعات في مناطق الجنوب والوسط والشمال، والوقوف على مستوى اللاعبات السابقات للمنتخب لمعرفة قدرة الجميع على تقديم الأفضل في المرحلة القادمة ، وأكد أنه لن ولم يغلق الباب أمام أي لاعبة وأي لاعبة لها الفرصة للعب في المنتخب  رغم وجود فوارق في المستويات ، حيث عمدعلى إجراء العديد من التجمعات للوقوف على مدى جاهزية اللاعبات و العمل على دمج لاعبات جدد يرى أن بعضهن يبشرن بمستقبل واعد.

ومن حيث إستعداد اللاعبات أوضح دحبور أنه يرى إنضباط واضح من قبلهن خلال  فترة المعسكر الا أنه لاحظ نقص في  اللياقة والرشاقة لديهن لقلة التدريب المتواصل ، ولكنه شدد على رفع الجاهزية البدنية خلال إستمرار المعسكرات ومن ثم وضع التشكيلة الأمثل لخوض البطولة، والتي سيتم الكشف عنها خلال الاسبوع المقبل.

وشدد دحبور على ضرورة  أخذ الوقت الكافي من أجل التحضير للبطولات القادمة والمقررة للوصول إلى أمثل تشكيل بغض النظر عن الموقع الجغرافي سواء من الدوري النسوي الفلسطيني او من الشتات لتشكيل منتخب قادر على الظهور بمستوى مشرف للوطن .

ووجه دحبور  رسالة شكر للواء جبريل لرجوب رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني لدعمه المتواصل للكرةالنسوية وتشجيعه المستمر لها ، وشكر الدائرة النسوية على تقديم كل ما يحتاجه المنتخب من دعم  ، وشكر الدائرة الفنية من مدرب الحراس حسن الشعار ومساعد مدرب حسام يونس إلى مدربة اللياقة صفية عريقات والى كل من ساهم ويساهم في إنجاح المعسكرات التدريبية.

من جهتها قالت اللاعبة سندس سبيتان 15 عاما، أنها تتمنى أن يتم إختيارها ضمن التشكيلة النهائية للمنتخب وان تمثل فلسطين في هذه البطولة ، وأعربت عن ثقتها بالمدرب ناصر دحبور وبقدرته على تسيير الفريق لتحسين مستواه والنجاح لخوض هذه البطولة ، وأكدت سبيتان أنه مع استمرار المعسكرات التدريبة سيتم رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبات ومن خلال ذلك سيتم رفع أراء المنتخب ككل.

وقدمت سبيتان جزيل شكرها لوالداها على دعمهم المستمر وللواء جبريل لرجوب على الفرص التي يقدمها لهن ولمدرب فريق العيسوية باسل  محمود على وقوفه بجانبها منذ أكثر من 4 أعوام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني