فيس كورة > أخبار

أمواج وشركة اليازجي تكرمان أبطال كأس فلسطين للمدارس

  •  حجم الخط  

أمواج وشركة اليازجي تكرمان أبطال كأس فلسطين للمدارس

غزة / محمود عاشور – 10/3/2014 - كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية وشركة اليازجي للمشروبات الخفيفة أبطال كأس فلسطين للمدارس للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا لمديريات قطاع غزة برعاية من شركة اليازجي وبإشراف أمواج.

وعبر عبد السلام هنية عن سعادته الكبيرة لالتقائه بالطلاب الفائزين والذين وصفهم بجيل المستقبل للرياضة الفلسطينية ، ووجود كادر مدرسين من الرياضيين والحكام يقودهم على رأسهم محمود الجيش وسعدو مقبل وسامح القصاص أفضل حكم على مدار عامين ماضيين.

وأضاف أن هذه البطولة أطلق عليها اسم بطولة الأمل لكي يكون لدينا أمل في هذا الجيلولاعبين يقودون المنتخب الوطني لتمثيل فلسطين في كأس العالم 2022 بقطر ، واعداً بمواصلة الدعم السنوي لبطولات المدارس من خلال أمواج وشركة اليازجي .

بدوره أكد زكريا الهور مدير دائرة الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي على أن هذه الشراكة ليست الأولى من نوعها مع المؤسسات المختلفة في العمل الرياضي ، وقال إن هذه المشاركة تعطينا دافعاً قوياً نحو مزيد من العمل الرياضي والثقافي على كافة الأصعدة ، وفرصة لتطوير أداء النشء نحو الأفضل ، حيث لدينا العديد من المواهب والإبداعات في مختلف المراحل الدراسية وبحاجة لصقل من خلال البطولات المتنوعة، مشيراً إلى أن المدارس هي المنبع الأول للأجيال القادمة التي تخدم الرياضة الفلسطينية .

متمنياً أن تكون باكورة أعمال الدائرة نحو مزيد من الشراكات في المستقبل القريب ، شاكراً أمواج وشركة اليازجي على جهدهما المبذول في خدمة الحركة الرياضية والتعليمية من خلال برامجها المختلفة والشاملة.

من ناحيته قال إسماعيل المصري ممثل شركة اليازجي إن ما تقوم به الشركة اتجاه الحركة الرياضية هو قليل ، مشيراً إلى أن الشركة أخذت على عاتقها رعاية مختلف المناسبات الرياضية والتي كان أبرزها بطولة بيبسي الرمضانية السنوية ، منوهاً إلى أن هذه الرعاية لن تكون الأخير  من جانب الشركة خدمة لرياضتنا الفلسطينية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني