فيس كورة > أخبار

اتحاد الشجاعية يستعد لإطلاق موقعه الإلكتروني

  •  حجم الخط  

اتحاد الشجاعية يستعد لإطلاق موقعه الإلكتروني

 

غزة- اللجنة الإعلامية – 5/12/2011 - أعلن رياض البيطار عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن قرب انطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للنادي والذي سيكون بصورة تعكس جماهيرية وبطولات النادي وليكون مرآة للتواصل بين النادي وجماهيره والحركة الرياضية بصفة عامة.

 

وأضاف البيطار أن اللجنة الإعلامية بالنادي والقائمين على الموقع يحرصون على تطوير الموقع بما يؤهله ليكون موقع إخباري ينافس المواقع الأخرى يتضمن كافة أخبار وفعاليات النادي إضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية والتقارير واللقاءات الصحفية.

 

وأشار إلى إن الموقع الجديد يأتي مواكبة للتطورات الإعلامية وبما يرضي طموحات مجلس إدارة النادي وجماهيره العريضة التي تحرص على أن يكون ناديها الكبير في المقدمة دوما وفي كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والإعلامية.

 

يشار إلى أن الموقع المنوي إطلاقه في القريب العاجل يتضمن العديد من الأبواب أهمها أخبار النادي والأخبار المحلية والأخبار العربية العالمية إضافة إلى زاوية نجوم وأبطال والبوم الصور والفيديو وأقلام وآراء والزاوية الاجتماعية وتعريف بتاريخ وبطولات النادي وغيرها من الزوايا والأقسام.

 

يذكر أن الموقع سيقوم بإبرام العديد من الاتفاقيات مع المواقع الإخبارية و المؤسسات الإعلامية التي من شأنها أن تعزز علاقة نادي الشجاعية مع الإعلام الرياضي ورسم صورة تليق به.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني